الاتحاد

الاقتصادي

«الخليج الأول» يجري السحب الشهري لحملة «بطاقة أبوظبي الائتمانية»

شارك حمَلَة بطاقة أبوظبي الائتمانية من عملاء بنك الخليج الأول هذا الأسبوع، في أول سحب شهري ينظمه البنك لعملائه من حملة هذه البطاقة.
وأقيم السحب في مقر البنك الرئيسي في العاصمة أبوظبي بإشراف دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، حيث شارك فيه حاملو البطاقة الائتمانية من فئة بلاتينوم وتيتانيوم.
وقال جيريش أدفاني، رئيس قسم البطاقات في بنك الخليج الأول”يسعدنا في بنك الخليج الأول تحقيق أمنيات 43 فائزاً من حملة بطاقة أبوظبي الائتمانية، حيث نتطلع إلى تقديم جوائز تفوق قيمتها الستة ملايين درهم خلال هذا العام. كما نشجع عملاءنا من حملة بطاقة أبوظبي الائتمانية على استخدامها أكثر من أجل زيادة فرصهم بالفوز خلال السحوبات الشهرية، ربع السنوية، ونصف السنوية والسنوية لبطاقة أبوظبي الائتمانية”.
وتعليقا على فوزه بالجائزة الكبرى لهذا الشهر والبالغة قيمتها 75 ألف درهم لتمويل تكاليف الزواج أو الدراسة، قال سيف المنصوري “يسعدني الفوز بهذه الجائزة الخاصة بسحب بطاقة أبوظبي الائتمانية. كما يشرفني أن أتلقى هذه المكافأة غير المتوقعة وأن أكون الفائز الأول في أول سحب لبطاقة أبوظبي الائتمانية من بنك الخليج الأول”.
وتوفر بطاقة أبوظبي الائتمانية، بالإضافة إلى الجوائز المتعددة، عروضاً ومكافآت حصرية عند الإنفاق بما في ذلك استبدال نقاط مكافآت الأول في مراكز التسوق، خدمة صف السيارات المجانية، الدخول المجاني إلى صالات كبار الشخصيات في مطارات عالمية متعددة، تذاكر سينما وفوائد سفر عديدة.
وفاز خلال هذا السحب 43 من عملاء البنك المحظوظين بجوائز تتراوح بين تمويل حفلات الزفاف والدراسة، جولات في الهليكوبتر، جولات في سيارات الليموزين الفاخرة، بالإضافة إلى عدد من عروض العطلات، وستشمل جوائز السحوبات المستقبلية شقة مطلة على البحر في أبوظبي، سيارة أودي “آر 8” و”كيو5” و باقة السفر “ايطاليا مع فيراري”.

اقرأ أيضا

15 مليار درهم صافي دخل بنوك أبوظبي خلال 6 أشهر