الاقتصادي

الاتحاد

«ستاروود» تنقل مقرها العالمي إلى دبي

دبي (الاتحاد) - تعتزم “ستاروود” العالمية للفنادق والمنتجعات نقل فريق الإدارة العليا من مقر الشركة في الولايات المتحدة الأميركية إلى الشرق الأوسط عام 2013، في مهمة إدارية تستمر شهراً، بحسب بيان صحفي أمس.
وخلال عملية النقل، سيتخذ فريتس فان باشن الرئيس والمدير التنفيذي لـ”ستاروود” إضافة إلى ما يزيد عن 12 شخصاً من كبار المدراء في الشركة، من دبي مقراً لهم.
وسيقوم فريق الإدارة بإدارة الأعمال اليومية على أساس اختلاف في التوقيت مدته 8 ساعات من خلال مكتبهم المعتاد في ستامفورد بولاية كونيتيكت.
وتستضيف “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” 100 من كبار مدرائها التنفيذيين العالميين في دبي لحضور اجتماع الإدارة السنوي الذي تعقده الشركة، وذلك للمرة الأولى التي يعقد فيها اجتماع الإدارة في الشرق الأوسط.
وأفادت “ستاروود” بأن هذا الاجتماع يؤكد أهمية المنطقة كواحدة من أسرع أسواق الضيافة والسياحة والسفر نمواً بالنسبة للشركة وفي خطوة أخرى مهمة تؤكد نهج “ستاروود” لغرس ثقافة تتسم بالعالمية.
وتدير “ستاروود” في الشرق الأوسط حوالي 50 فندقاً في 11 بلداً تعمل تحت 8 علامات تجارية وتواصل الشركة تعزيز مكانتها الراسخة في المنطقة من خلال 30 فندقاً آخر في الطريق، ويمثل هذا النمو، الذي يتركز أساساً في فئتي الفنادق الفخمة والراقية، زيادة تتجاوز 50% خلال الأعوام الخمسة المقبلة.
وتقوم “ستاروود” حالياً بتشغيل 15 فندقاً في دبي، أي ما يمثل أكبر تجمع لفنادق الشركة ضمن مدينة واحدة خارج حدود نيويورك. وكانت الشركة قد أعلنت عن خططها للكشف عن 5 فنادق أخرى جديدة في دبي بحلول 2017، بما فيها إطلاق علامتي “دبليو” و”سانت ريجيس” في الإمارة.

اقرأ أيضا

"براكة".. تعزز الاستدامة والتنويع الاقتصادي في الدولة