الأحد 28 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أسبوع سياحي عالمي للتحدي والترفيه في أبوظبي

أسبوع سياحي عالمي للتحدي والترفيه في أبوظبي
8 أغسطس 2019 02:28

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت اللجنة المنظمة لأسبوع أبوظبي للتحدي، عن الأجندة الترفيهية المرتقبة للفعالية، التي تقدم للجمهور سبعة أيام حافلة بالفعاليات المقامة في مختلف أرجاء المدينة، من 1 إلى7 سبتمبر المقبل، لتتوّج في اليوم الأخير بانطلاق بطولة القتال النهائي UFC 242.
وأكدت فرقة «رِد هوت تشيلي بيبرز» مشاركتها في الفعالية، حيث ستحيي فرقة الروك أولى حفلاتها في الإمارات يوم 4 سبتمبر، ثم سيتبعها عرضٌ في 5 سبتمبر، وتُقام الحفلتان في «ذا أرينا»، التي تستضيف أيضاً منافسات بطولة UFC 242 يوم 7 سبتمبر.
ومن المقرر أيضاً، الإعلان عن المزيد من الفعاليات خلال الأسابيع المقبلة، إلى جانب الأجندة الحالية من الحفلات والفعاليات الليلية، بما يشمل حفلات المسابح المميّزة يومي 2 و3 سبتمبر في نادي شاطئ السعديات، ونزال مرتقب في المكان ذاته بتاريخ 7 سبتمبر، بالإضافة إلى عروض وجبات البرانش، بجانب بركة السباحة في «ذا إديشن - أبوظبي»، وتتواصل الأجواء المميّزة مع إقامة حفلٍ رسمي مُصغّر لفرقة «رِد هوت تشيلي بيبرز» يوم 4 سبتمبر في نادي «بيزار باي ماد»، يليه حقل مصغّر آخر يتبع الحفل الموسيقي، الذي سيُقام يوم 5 سبتمبر في نفس المكان في نادي «درايز» من لاس فيجاس.
وفي مساء يوم 6 سبتمبر، ينظّم نادي «درايز» حفلة حول المسبح في فندق «فيرمونت»، بعد فعالية قياس الوزن الرسمي لبطولة UFC 242â، ويُتاح لعُشّاق الحفلات المحليين والدوليين الاستمتاع بحفل مُصغّر في «ذا إديشن» في نادي «ذا أنيكس»، أما في 7 سبتمبر فيحظى الجمهور بفرصة حضور ذا وايت إكسبيرينس وسوشياليستا.
وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: جمعنا أبرز علامات الترفيه وتنظيم الحفلات لإعداد جدول الفعاليات، من الحفلات التي تقام على المسابح والشواطئ والأمسيات المقامة بعد الفعاليات الرئيسية، في عدد من أبرز فنادق ومنتجعات ونوادي أبوظبي، لنضمن تجربة منقطعة النظير للسياح والسكان على حدٍ سواء، وذلك من خلال البرنامج، الذي يتيح لجميع الزوار فرصة الاستمتاع بالفعاليات.
وتمثل بطولة UFCâ 242 الفعالية الأبرز خلال منافسات «أسبوع أبوظبي للتحدي»، حيث يحظى عشاق الرياضة بفرصة الاطلاع على كواليس واحدة من أسرع رياضات العالم نمواً، وذلك عبر مجموعة من الأنشطة الرياضية، التي تقام في مختلف أنحاء العاصمة الإماراتية.
ويشهد «أسبوع أبوظبي للتحدي» تنظيم فعاليات متنوعة، تتراوح بين التدريبات المفتوحة والتحقق من الأوزان وقياسها، والحصول على التواقيع الشخصية لنجوم UFC المُشاركين ولقائهم شخصياً، كما ستُنظّم يوم 6 سبتمبر فعالية مجانية مخصصة لقياس أوزان بطولة UFCâ 242 في حلبة ذا أرينا على أرض جزيرة ياس.
وعلى مدى ثلاثة أيام بين 5 حتى 7 سبتمبر، تستضيف قاعة دو على جزيرة ياس معرض أبوظبي للعضلات واللياقة البدنية، الذي ينظّمه الاتحاد العالمي لبناء الأجسام واللياقة، ويتضمن برامج لياقة بدنية دولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©