الاتحاد

خليجي 21

ملعب الفن.. عريب: «الأبيض» يرفع الرأس

عريب حمدان (الاتحاد)



البطولة ليست فقط في الملعب، لكنها حوله في المجالس وفي المقاهي وعلى الكورنيش وبها نبث الدفء في ليالي السمر.
البطولة أيضاً حديث أهل الفن، فهم جمهور والمباريات بين هؤلاء مختلفة لأنها ليست مشاهد يمثلونها أو أغاني يطربوننا بها لكنهم وفي إحدى المرات القليلة يتحولون إلى مشاهدين وإلى مستمعين. تُرى.. كيف ينظر أهل الفن إلى المباريات هنا، في «ملعب الفن».. مباراة «شقية» بين قامات فنية

فراس الجبريل (أبوظبي) - عبرت الفنانة عريب حمدان عن سعادتها الكبيرة بالفوز المستحق الذي حققه منتخبنا الوطني في “خليجي21” المقامة في البحرين، وتأهله بالعلامة الكاملة 9 من 9 إلى المربع الذهبي للمنافسة على اللقب الخليجي.
وقالت عريب التي أطلقت مؤخراً أغنيتها المنفردة العاطفية الرياضية “تحوّل برشلوني”: “كم كانت الفرحة كبيرة على قلوبنا ونحن نشاهد شباب منتخبنا والجهاز الفني في مقدمة المجموعة باستحقاق، وتفوّق واضح بعدد الأهداف والنقاط”. وأضافت: “هذه كرة القدم وهذه هي المنافسة، ويجب أن يكون هناك فائزاً وآخر خاسراً، وأقدم التهنئة لأصحاب الأرض والجمهور المنتخب البحريني في التأهل ومرافقة منتخبنا الوطني إلى نصف النهائي، وأقول “هاردلك” للمنتخبين القطري والعماني اللذين لم يحالفهما التوفيق في التأهل رغم أنهما قدما مباريات قوية”.
وأكدت الفنانة عريب أن الروح القتالية في أداء منتخبنا كانت المثل الذي يحتذى به، ويزيد من عملية التطلعات حول الذهاب إلى المنافسة على لقب البطولة، وقالت: “المنافسة ليست سهلة، أكيد هناك فرق كبيرة وصاحبة خبرة سيواجهها “الأبيض”، لكن الروح الشبابية وتفاهم اللاعبين في تنفيذ خطة المدرب مهدي علي ستخفف الضغط عليهم من أجل الوصول إلى النهائي، فضلاً عن دعم ومساندة الجمهور الإماراتي الذي يستحق أن يفرح ويحتفل بشبابه وبالكأس للمرة الثانية في تاريخه”.
وأشارت عريب إلى أن أغنيتها “تحوّل برشلوني” التي أطلقتها رداً على أغنية “برشلوني” للفنان حسين الجسمي، لم تتوقع لها هذا الانتشار الكبير الذي حققته، وأوضحت أن كلمات الأغنية للشاعر السعودي تركي الشريف، ومن ألحان وتوزيع محمد صالح، وقالت: “لقد عشت الفترة الماضية الأجواء الرياضية بين مؤيدي برشلونة ومشجعي ريال مدريد، الذين أكن لهم كل احترام وتقدير، رغم أن الأغنية تميل في كلماتها إلى الجانب العاطفي”.
وتوقعت عريب في نهاية الأمر أن يكون المنتخب الإماراتي طرفاً ونداً قوياً في المباراة النهائية، خاصة بوجود أطراف أخرى قوية من المنتخبات الخليجية الشقيقة المنافسة، وتمنت أن تكون افتتاحية عام 2013 فأل حسن وفرحة إماراتية بكأس الخليج العربي الـ21، وقالت: “الأبيض يستحق الفوز، ومنصور بإذن الله”.

اقرأ أيضا