الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الفرسان".. إجازة العيد في دبي

"الفرسان".. إجازة العيد في دبي
8 أغسطس 2019 00:02

مراد المصري (دبي)

اقترب شباب الأهلي دبي، من اختتام معسكره التدريبي الخارجي، الذي يقيمه في إسبانيا حالياً، حيث من المقرر أن تنهي البعثة تحضيراتها بعد غدٍ، للعودة إلى الدولة، حيث يحصل اللاعبون على إجازة اللاعبين خلال عيد الأضحى المبارك. وجاء تحديد موعد ختام المعسكر الخارجي في وقت سابق، ليكون 10 أغسطس، بعدما قضى اللاعبون فترة طويلة نسبياً خارج البلاد، لتكون أيام العيد أفضل توقيت للوجود مع الأهل، على أن تستأنف التدريبات بعد ذلك بنفس الإيقاع المكثف الحالي، بقيادة الأرجنتيني ردولفو أروابارينا المدير الفني لـ«الفرسان».
وأنجزت إدارة «الفرسان» عدداً كبيراً من التعاقدات للموسم المقبل، بضم السويسري دافيد مارياني، والثلاثي البرازيلي ليوناردو سباداسيو «19 سنة»، وهو لاعب الجناح الأيسر القادم من نادي فلومينينسي البرازيلي، والذي سيتم تسجيله في كشوفات الفريق في فئة اللاعبين المقيمين، أسوة بمواطنيه ويسلي بيريرا، وجوستافو هنريك.
وتواصل الإدارة الجهود لحسم ملف اللاعبين الأجانب، والتي تتطلع فيها لضم لاعبين قادرين على تحقيق الإضافة الفنية، وذلك بالنظر لوجود عدد كبير من اللاعبين المواطنين المميزين، وتحاول الإدارة ضم لاعبين مميزين على سبيل الإعارة من الدوري البرازيلي، لتجنب إبرام عقود طويلة الأمد، قبل الحكم بصورة كاملة على اللاعب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©