الاتحاد

الرياضي

الظفرة يواجه ناجويا في "آسيوية الصالات"

الظفرة أنهى استعداده لمباراة اليوم (الاتحاد)

الظفرة أنهى استعداده لمباراة اليوم (الاتحاد)

بانكوك (الاتحاد)

يبدأ اليوم فريق الظفرة لكرة القدم الصالات مشواره في البطولة الآسيوية، بمواجهة ناجويا الياباني في الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم.
وحرص عيسى سيف المزروعي، رئيس شركة الظفرة للألعاب المصاحبة ورئيس بعثة النادي، على حضور التدريب الأخير للفارس الظفراوي في صالة نادي هوندا.
وقال المزروعي إن الفريق أصبح جاهزاً من كل النواحي لمباريات الدور الأول في المجموعة الرابعة، وقال: نطمح إلى تحقيق الفوز في المباراة الأولى، لتكون دفعة قوية في بقية المباريات.
وواصل: الظفرة يشارك في البطولة للمرة الثالثة، والفريق استعد بصورة جيدة، عبر التجمع الداخلي في أبوظبي ودبي وفي معسكر الإعداد الخارجي في تايلاند، والذي تضمن ثلاث مباريات ودية قدم فيها الفريق مستويات متميزة، وحقق نتائج مرضية تبشر أن القادم سيكون أفضل على المستوى الرسمي، من خلال التعادل 4-4 مع فريق تسو نام الفيتنامي، والفوز على فريق تامسات التايلندي 4-3 وعلى فريق شينزم الصيني 7-2.
وقال: طموحنا هو التأهل إلى الدور الثاني، هدفنا واضح وهو المنافسة، وفرض أنفسنا كقوة لا يستهان بها في المحفل الآسيوي الكبير.
وأضاف: إن فريق الصالات الظفراوي عودنا على البطولات المحلية، ومن حقنا أن نطمح إلى الألقاب الخارجية.
وحرص المزروعي على توجيه الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي وحمد خميس المنصوري رئيس نادي الظفرة على الدعم الكبير للفريق، والى سفارة الدولة في بانكوك على استقبالها للفريق وتسخيرها كل الإمكانات المتاحة للبعثة.
كما توجه بالشكر إلى اتحاد الكرة واللجنة التنفيذية لكرة الصالات برئاسة عبدالملك جاني الذي وصل إلى بانكوك لمساندة الفريق، وحرص جاني على الالتقاء باللاعبين والجهازين الفني والإداري، في فندق البطولة وحثهم على بذل كل الجهود.
وكان فيصل عبدالله محمد، مدير الفريق، قد حضر الاجتماع الفني للبطولة، وأكد اكتمال جاهزية ممثل الدولة في البطولة، وعلى هامش الاجتماع تم استعراض ملابس الفرق المشاركة، وسيلعب الظفرة اليوم باللون الأزرق، وتحدث المدرب روي جيماريتش في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليوم، وأكد لوسائل الإعلام الآسيوية اكتمال جاهزية الظفرة لمواجهة الفريق الياباني اليوم.

اقرأ أيضا

«بوم بوم» يغرد في دوري أبوظبي للكريكت