الاتحاد

الإمارات

تعديل ساعات عمل كاتب العدل والتوثيق في أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة القضاء في أبوظبي، تعديل ساعات العمل لخدمات كاتب العدل والتوثيق، في المقر الرئيس بأبوظبي ومبنى الخدمات العدلية في العين، ليصبح استقبال المتعاملين في أيام الدوام الرسمية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءً. مع استمرار العمل في أفرع كاتب العدل والتوثيق التي تقدم خدماتها في الفترة الصباحية على مستوى إمارة أبوظبي، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر.
وأوضحت دائرة القضاء أن تعديل ساعات عمل كاتب العدل والتوثيق خلال الفترة المسائية، يأتي انطلاقاً من العمل على التحسين المستمر لتعزيز مستوى خدمات إدارة كاتب العدل والتوثيق، وتحقيق رضا المتعاملين في سرعة إنجاز المعاملات، وبما يضمن تحقيق أولويتها الاستراتيجية المتمثلة بضمان سهولة الوصول الشامل للخدمات.
وأفادت بالحرص على العمل المستمر لمتابعة وتلمس احتياجات المراجعين والوقوف على متطلباتهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان التحديث والتطوير الذي ينعكس إيجاباً على طبيعة الخدمات المقدمة وسرعة إنجازها، بما يضمن تقديم خدمات قضائية وعدلية ذات مستويات عالمية.
وأشارت دائرة القضاء، إلى أن تعديل ساعات العمل، سيسهم في تخفيف الازدحام بأفرع كاتب العدل والتوثيق التي تقدم خدماتها في الفترة المسائية، وذلك أثناء أوقات الذروة التي تشهد إقبالاً متزايداً من المراجعين، ابتداءً من الساعة الحادية عشرة صباحاً إلى الثالثة عصراً، إذ سيكون هناك عدد كاف من الموظفين مع بدء انضمام موظفي الفترة المسائية إلى العمل، بما يحقق سرعة إنجاز المعاملات.
وأضافت: «سيتيح تقليص ساعات العمل في الأفرع الرئيسة إلى السادسة مساء، الفرصة أمام موظفي الفترة الصباحية في التدقيق على الوكالات الإلكترونية، وذلك أثناء فترة انتقال العمل لموظفي الفترة المسائية».

اقرأ أيضا