الاتحاد

خليجي 21

محمد السعد: كنا نسأل عن نتيجة الإمارات وعُمان كل دقيقتين!

المنامة (الاتحاد) - أكد محمد السعد مدير المنتخب البحريني أن مباراة العراق سوف تكون «غير»، وأنه لا يمكن لأحد أن يتوقع نتيجتها، لأنها بنظام خروج المغلوب، مشيراً إلى أن اللاعبين لم يقصروا في مباراة قطر، وأنهم يستحقوا التأهل.
وفي رده على آراء لاعبي المنتخب القطري التي قالوا فيها إنهم تعرضوا لظلم تحكيمي، وهو السبب في خروجهم من البطولة قال: «التحكيم له خبراؤه، ومحللوه، ولا أحب أن أتورط في هذا المأزق، وأقول للجمهور حقكم فوق الرأس.
أما عن حالة التشتت التي كانت تسيطر على الجهازين الفني والإداري في المنتخب البحريني على خلفية انتظار نتائج الآخرين قال: في الشوط الأول كنا نسأل كل 5 دقائق عن نتيجة الإمارات وعمان، وفي الشوط الثاني كنا نسأل كل دقيقتين تقريباً، ولكن بعد هدف الإمارات الأول انشغلنا في الدقائق الأخيرة بفريقنا، وبالفرص التي أهدرناها الواحدة تلو الأخرى، وكنا نخشى العقاب على إهدار تلك الفرص.
وقال: لم أشعر بالأمان إلا بعد صافرة الحكم، وكانت سعادتنا غامرة بدخول المسؤولين للاعبين لغرفة الملابس بعد المباراة، وعلى رأسهم الشيخ علي بن خليفة، والشيخ خالد بن عبد الله، والشيخ أحمد بن حمد، والشيخ عيسى بن علي، ونحن نتمنى أن يكون هذا الفوز بداية الطريق لحصد اللقب.

اقرأ أيضا