الاتحاد

الإمارات

تقليد 93 ضابطاً بشرطة أبوظبي رتبهم الجديدة

قلّد اللواء أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، 93 ضابطاً من منتسبي الإدارة العامة للعمليات المركزية رتبهم الجديدة.
وشملت الترقيات، 26 ضابطاً تم ترفيعهم إلى رتبة نقيب، و17 إلى رتبة ملازم أول، و50 إلى رتبة ملازم، من إدارات، العمليات، وتقنية المعلومات والاتصالات، وترخيص الآليات والسائقين، والطوارئ والسلامة العامة، إضافة لقسم جناح الجو بأبوظبي، ومركز نظم المعلومات الجغرافية الأمني.
وهنأ الردد يسي الضباط المرقين، مثمناً جهودهم في أداء الواجب، مؤكداً أن الترقية امتداد لاهتمام القيادة العليا بأبنائها؛ وتقديراً لجهودهم المتواصلة وعطائهم المشرّف لتعزيز مسيرتنا الأمنية؛ والحفاظ على مكتسباتنا الوطنية، ونقل لهم تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وقال، إن الترقية تعدّ تقديراً وحافزاً للمشمولين بها، مطالباً إيّاهم بمزيد من التميّز، والعمل ضمن الفريق الواحد، مشيداً بحرصهم وتميزهم في أداء الواجب وتحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور، التي أصبحت سمة ملازمة لعمل قيادة شرطة أبوظبي ضمن استراتيجيتها، مشيراً إلى اهتمام القيادة الشرطية بالكادر البشري بمنحهم الترقيات؛ تقديراً لما بذلوه من جهود مخلصة في أداء واجباتهم الوظيفية.
وعبّر الضباط عن اعتزازهم برتبهم الجديدة، التي تشكل حافزاً كبيراً لهم في أداء واجبهم بالعمل الشرطي.
وحضر تقليد الرتب العقيد محمد معيوف الكتبي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي.

اقرأ أيضا

الرئيس الباكستاني يمنح منصور بن زايد وسام «هلال باكستان»