الإمارات

الاتحاد

الملكة صوفيا تشيد بجهود الشيخة فاطمة في مجال العمل الخيري والإنساني للمعوزين

مدريد (وام) - شاركت السفيرة الدكتورة حصة عبدالله أحمد العتيبة سفيرة الدولة لدى المملكة الإسبانية في حفل تسليم جوائز “الفاو إسبانيا 2012” الذي ترأسته جلالة الملكة صوفيا ملكة إسبانيا والذي جرت مراسمه صباح أمس في مقر بنك “كايشا فوروم” بمدريد.
والتقت السفيرة على هامش الحفل بجلالة الملكة صوفيا ملكة إسبانيا التي أثنت بدورها على الجهود الكبيرة التي تقوم بها دولة الإمارات في كافة أنحاء العالم، وخصت بالذكر سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة وما تقوم به من مشاريع خيرية كبيرة للقضاء على الفقر والجوع وفتح المجال للتأهيل المهني والتعليمي للمعوزين لدمجهم بالحياة العملية.
كما التقت السفيرة الدكتورة حصة عبدالله أحمد العتيبة سفيرة الدولة لدى المملكة الإسبانية بالمدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة في الأمم المتحدة خوسيه غرازيبانو دا سيلفا، الذي أكد شكره لدولة الإمارات على مشاركاتها الإيجابية في مشاريع الأمم المتحدة لمكافحة الفقر.
وفازت هذا العام كل من المنظمة غير الحكومية “مانوس اونيداس” و”الايدي المتحدة” اعترافاً بنجاح حملتها الإعلامية خلال العام الماضي 2011 للقضاء على الجوع، إلى جانب عدد آخر من المؤسسات والشخصيات العالمية.

اقرأ أيضا

منصور بن محمد يدشن مختبر الابتكار الأمني