الإمارات

الاتحاد

«بلدي الشارقة» يبحث التعاون مع جمعية مربّي الأغنام

الشارقة (الاتحاد) - بحث سالم عبيد الشامسي رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، مع وفد من جمعية الإمارات لمربّي الأغنام والماعز الذي زار المجلس، برئاسة ابراهيم علي الحوسني رئيس مجلس إدارة الجمعية، التعاون بين الجانبين.
وتأتي هذه الزيارة في إطار سعي الجمعية إلى التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية في إمارات الدولة، لتطوير المبادرات الخاصة بالثروة الحيوانية والمحافظــة عليها وحمايتها، باعتبارها من الثروات الوطنية. يشار إلى أن الجمعية أنشئت في شهر ديسمبر من العام الماضي، بهدف إيجاد مظلة تجمع أصحاب النشاط والارتقاء إلى أفضل الممارسات من أجل تطوير الأداء في هذا المجال، ورفع المستوى المهني للعاملين في هذا المجال عن طريق محاربة الاحتكار، والتعاون والمساعدة في إقامة المزادات وعروض المزايدة، لنشر هذا النشاط.
وأكد الشامسي حرص المجلس البلدي على تعزيز التعاون مع الجمعيات الأهلية وذات النفع العام، بما يصب في خدمة أبناء الوطن والمحافظة على الإرث الحضاري والثروات الطبيعية، واستعداد المجلس لتقديم العون للجمعية في العديد من المجالات التي تتعلق بتربية المواشي ونوعية الأعلاف والطب البيطري والتحصين من الأمراض والأوبئة وإنشاء الحظائر الملائمة.

اقرأ أيضا