الاتحاد

الإمارات

7 ملايين درهم حصيلة المزاد الإلكتروني التاسع على أرقام المركبات بدبي

تجاوزت حصيلة إيرادات المزاد الإلكتروني التاسع للوحات أرقام المركبات الذي أطلقته مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات خلال الفترة الماضية 7 ملايين درهم حيث تم من خلاله ولأول مرة إدراج ما يقارب 50 لوحة لأرقام ثلاثية مميزة ساهمت في إحداث تنافس قوي بين المشاركين للحصول على لوحة إلى جانب أرقام رباعية وخماسية لمختلف الفئات.
وأوضح عبدالله عبدالرحمن نائب مدير إدارة ترخيص المركبات في الهيئة أن المزاد الالكتروني التاسع تمكن من تحقيق إنجاز آخر أضيف للمزادات السابقة والتي تكللت بالنجاح الأمر الذي يؤكد مدى فاعلية هذه المزادات بين الجمهور الذين يحرصون بشكل مستمر على المشاركة فيها وإحداث تنافس قوي فيما بينهم ما يساهم في تحقيق خطتنا الموضوعة في المؤسسة والرامية إلى الارتقاء بتقديم نوعية مميزة من الخدمات الالكترونية المتطورة وتوفيرها في انجاز معاملاتهم دون مشقة أو انتظار وفق معايير عالية.
وقال إنه تم إدراج ما يقارب 100 لوحة خلال المزاد لأرقام ثلاثية ورباعية وخماسية إلا أن الأرقام الثلاثية تمكنت من جذب الجمهور لاسيما أنها المرة الأولى التي يتم من خلال المزادات الالكترونية إدراجها حيث اقتصرت في المرات السابقة على المزادات العلنية الأمر الذي ارتأينا من خلاله أهمية إدراجها في هذه المزادات خاصة للأرقام التي لم تحظ بفرصة الشراء في المزادات العلنية .
وأشار إلى أنه سيتم إدراج أرقام ثلاثية في المزادات الالكترونية وذلك لإعطاء فرصة أكبر لشرائها عبر المنفذ الالكتروني. وأكد عبدالله عبدالرحمن أن نجاح المزادات يساهم بشكل كبير في منحنا رؤى واضحة حول الأرقام التي سيتم إدراجها لاحقا بما يحقق طموحات ورغبات الجمهور الذين هم في انتظار دائم لها.لافتا إلى أنه سيتم إطلاق مزادين إلكترونيين خلال الربع الأول من العام الحالي.

اقرأ أيضا