الاتحاد

الإمارات

القطامي يؤكد حرص «التربية» على رفع مستوى الأداء بين موظفيها

أكد معالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم، حرص الوزارة على رفع مستوى الأداء بين موظفيها وتنمية ونشر ثقافة التميز في أوساط العاملين فيها وجميع المنتسبين لقطاع التعليم، لافتا إلى أن تكريم المتميزين يعد حلقة من سلسلة المحفزات التي ترصدها الوزارة تقديرا لكل جهد مخلص وعطاء جزيل.
جاء ذلك خلال تكريم الموظفين المتميزين في الوزارة وإدارات المناطق التعليمية ممن ساهموا في رفع مستوى الأداء داخل الإدارات والأقسام التي ينتسبون إليها وقدموا جهودا لافتة لإنجاز مسؤولياتهم والاضطلاع بواجباتهم المنوطة بهم، حيث قام معاليه بتكرم الموظفين المتميزين.
وكانت وزارة التربية قد نظمت حفل تكريم موظفيها مؤخرا وبلغ عدد المكرمين 63 متميزا في مختلف المستويات الوظيفية وقد جاء اختيارهم من قبل لجنة متخصصة، كان معالي القطامي قد وجه بتشكيلها لهذا الغرض.
وذكر معاليه أن وزارة التربية تسعى دائما لتكون ضمن طليعة الوزارات والمؤسسات الاتحادية صاحبة الأداء الرفيع، وهي تدرك أن تحسين مستوى أداء العمل والارتقاء به إلى درجة الجودة يقوم على الموظفين المخلصين والمبدعين وأولئك الذين يحرصون على ابتكار مبادرات نوعية تساهم في تقدم مؤسستهم.
وحث معالي القطامي مجموعة المكرمين على مواصلة جهودهم وتميزهم، فيما دعا جميع الموظفين في الوزارة والمناطق التعليمية والمدارس إلى الاستمرار في بذل الجهد من أجل الارتقاء بالخدمة التربوية والتعليمية وتحقيق الأهداف المنشودة، مؤكدا أن الوزارة ماضية في البحث عن كل متميز لتقديره وتكريمه.
في نهاية حفل التكريم، هنأ معالي وزير التربية المكرمين وأثنى على الجهد الكبير الذي بذلته اللجنة المتخصصة التي تولت حصر الموظفين المتميزين وذلك بحضور علي ميحد السويدي وكيل وزارة التربية بالإنابة وخولة المعلا وكيل الوزارة المساعد للأنشطة والبيئة المدرسية وعدد من مديري الإدارات.

اقرأ أيضا