الاتحاد

الإمارات

350 قطعة أرض للمستفيدين من خدمات «برنامج زايد للإسكان»

عجمان (الاتحاد)- خصصت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بمبادرة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم عجمان، 350 قطعة أرض لمن منحوا قروضاً سكنية من برنامج الشيخ زايد للإسكان وصدر قراراً بأسماء كافة من تقدموا للحصول عليها.
وبدأت الدائرة باتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء بتوزيع قطع الأراضي عليهم وذلك ترجمة منها لرؤية القيادة وحرصها على تأمين العيش الكريم والسكن الملائم للمواطنين في الإمارة.
وأشاد المهندس أحمد عبد الرزاق العوضي المدير العام لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان بالإنابة بهذه المبادرة الكريمة مشيراً إلى أهمية توفير السكن الملائم والعيش الكريم للمواطنين وفق رؤية قيادية سامية تهدف إلى توفير أقصى درجات الحياة الآمنة المستقرة لأبناء الدولة. وأشاد بحرص صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على ما أمر به من مكرمة بتخصيص قطع أراضي لأبناء الإمارة وتوفير السبل المعيشية المريحة لهم الأمان الاجتماعي والاستقرار النفسي والمعيشي لهم ليساهموا في بناء الوطن ومواكبة مسيرة التنمية وتحقيق التقدم والازدهار له والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تشهدها الدولة في كافة المجالات بجهود موصولة من كافة أبنائها في كافة أنحاء الإمارات.
ووجه المدير العام بالإنابة قطاع الشؤون الهندسية ولجنة الأراضي في الدائرة بالبدء بإجراءات توزيع قطع الأراضي على المستحقين في غضون الأيام القليلة المقبلة ليستطيعوا استكمال إجراءاتهم في تشييد منازل لهم على الأرضي المخصصة لهم. وأكد المدير العام بالإنابة حرص الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة على تقديم التسهيلات للمستفيدين من منح برنامج الشيخ زايد للإسكان وتذليل الصعوبات أمامهم في استخراج المعاملات ذات العلاقة بعمل الدائرة في هذا المجال.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: «غداً 21».. بداية طيبة وإلى مزيدٍ من الإنجازات