الإمارات

الاتحاد

محمد بن راشد يؤكد أهمية تحقيق طموحات الشعوب العربية

محمد بن راشد خلال استقباله نبيل العربي

محمد بن راشد خلال استقباله نبيل العربي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، اهتمام الإمارات قيادة وحكومة، بما يجري على الساحة العربية ومتابعتها الدؤوبة لتطورات الأحداث، والمساعدة في ترسيخ الاستقرار والعدالة الاجتماعية والتنمية بكافة مفرداتها في الوطن العربي، من أجل تحقيق طموحات الشعوب العربية وتطلعها إلى التغيير للأفضل على كافة الصعد، السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية.
جاء ذلك، خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، في استراحة سموه بمنطقة المرموم ظهر أمس، معالي الدكتور نبيل العربي أمين عام جامعة الدول العربية، الذي يزور البلاد حالياً. واستعرض سموه والعربي، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، الأوضاع العربية الراهنة وما تشهده بعض الدول العربية من مخاض سياسي في ضوء الحراك الشعبي المطالب بالتغيير. كما تطرق الحديث بين صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأمين عام الجامعة العربية إلى الجهود العربية والدولية المبذولة من أجل إيجاد حلول مناسبة وعاجلة للوضع الداخلي السوري الذي يشهد تطورات متلاحقة على صعيد العنف والقتال المسلح بين المعارضة والنظام السوري.
حضر اللقاء، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، ومعالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي، والوفد المرافق للضيف.

اقرأ أيضا

منع استيراد «المعسل» ولفائف السجائر «المسخنة» اعتباراً من أول مارس