الاتحاد

الإمارات

سلطان القاسمي يتلقى برقيات تهنئة من جول وأردوجان ورئيس وزراء وولي عهد البحرين

تلقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقية تهنئة من فخامة الرئيس عبد الله جول رئيس الجمهورية التركية، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه وعودته إلى أرض الوطن بعد أن أنعم الله عليه بالشفاء. وفيما يلي نص البرقية..
«أخي العزيز صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، علمت ببالغ السرور بعودة سموكم إلى دولتكم وأتمنى لكم الشفاء العاجل.. وأنا آمل أن تكمل فترة النقاهة في أقرب وقت ممكن وبهذه المناسبة أود أن أعرب عن أطيب تمنياتي لشقيقي العزيز بالصحة والسعادة».
كما تلقى صاحب السمو حاكم الشارقة برقية تهنئة مماثلة من رجب طيب أردوجان رئيس وزراء تركيا، هذا نصها:
«صاحب السمو أخي العزيز..
أود أن أعرب عن أطيب تمنياتي القلبية بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموكم، وآمل استكمال فترة النقاهة في أقرب وقت ممكن، وأن ينعم سموكم بالصحة وأتمنى لشقيقي العزيز الشفاء العاجل.
وبهذه المناسبة أود أن أقدم أطيب تمنياتي بالصحة والسعادة لسموكم، ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الازدهار والرفاه».
كما تلقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الشقيقة، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه وعودته إلى أرض الوطن بعد أن أنعم الله عليه بالشفاء. وفيما يلي نص البرقية.
“صاحب السمو الأخ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حفظه الله عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
فقد تلقينا ببالغ السرور نبأ عودة سموكم إلى بلادكم العزيزة بعد رحلة العلاج التي تكللت بفضل الله بالنجاح وشفائكم من العارض الصحي الذي ألم بسموكم. وإننا إذ نحمد الله كثيرا على شفائكم وسلامتكم لنسأله سبحانه أن يسبغ عليكم لباس الصحة ويمتعكم بموفور العافية والسعادة لتواصلوا سموكم قيادتكم لمسيرة الخير والرخاء في إمارة الشارقة ودور سموكم البارز مع أشقائكم الكرام أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى في النهضة المباركة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. والله يحفظكم على الدوام سالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.
كما تلقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى لمملكة البحرين الشقيقة ضمنها سموه خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو حاكم الشارقة، وعودته إلى أرض الوطن بعد أن أنعم الله عليه بالشفاء، متمنياً لسموه وافر الصحة والعافية.

اقرأ أيضا

انطلاق بطولة العالم للروبوتات والذكاء الاصطناعي في دبي غدا