الاتحاد

دنيا

كارول سماحة تصدر ألبومها قبل دراما «الشحرورة»

على الرغم من تشكيك البعض المستمرّ بموقف الشحرورة صباح من تجسيد المطربة اللبنانية كارول سماحة دورها في مسلسل “الشحرورة”، بحيث يدّعي البعض بأنّ صباح كانت تفضّل أن تقوم فنّانة أخرى بهذا الدور، اتّصلت “الاتحاد” بالفنانة صباح التي أكّدت صراحة بأنّها تبارك لكارول بطولة المسلسل، مشيرة إلى أنّها هي أيضاً ستشارك في تصوير مشاهد في الحلقات النهائية. وقالت صباح: “أتمنّى ألا يروّج البعض لأخبار غير صحيحة، فكارول سماحة فنانة عظيمة، وإنسانة رائعة، وإنّي سعيدة جداً بكارول، وأحبّها جداً”.
وعلى الصعيد الفنّي، أطلقت كارول أغنية المطربة الراحلة سلوى القطريب “خدني معك” بتوزيع موسيقي جديد، كمقدمة لمشروع يجري التحضير له منذ أشهر، لإنجاز مجموعة من الألبومات التي ستحمل عنوان “أغاني زمان” بأجزاء متتالية تصدر تباعاً في السنوات القليلة المقبلة. وتجدر الإشارة الى أن النجمة كارول سماحة، منذ شهرين على الموافقة من الفنان روميو لحود، لأداء ثلاث أغنيات من أرشيفه هي “خدني معك”، وقالولي العيد”، و”أخدوا الريح” بعد أكثر من لقاء جمعهما على مائدة عشاء في منزله، عقب حلولها ضيفة في “ديو المشاهير”.
وتم الانتهاء من تسجيل وتوزيع الأغنيات المذكورة بتوقيع الموزّع محمود عيد، قائد فرقة النجمة كارول سماحة، الشهر الماضي. على أن تصدر الأغنيات منفردة تدريجياً، بالأشهر المقبلة، قبل جمعها في الجزء الأول من ألبوم “أغاني زمان”.
وبالعودة الى الجزء الأول من ألبوم “أغاني زمان”، نشير الى أن ملامحه بدأت تظهر، وهو سيحمل مجموعة من الأغنيات التي تمثّل أجيالا موسيقية عربية مختلفة. ولكن برؤية مختلفة وتوزيع موسيقيّ جديد.
وتغني كارول سماحة في هذا الجزء بأسلوبها، مجموعة من أغنيات سلطان الطرب جورج وسوف. وقد جرى اتصال هاتفي بينهما تم عبره إختيار الأغنيات التي ترغب كارول بإعادة تسجيلها، والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.
كما تغني كارول أيضاً في الألبوم، لكل من المطربة سلوى القطريب والمطرب عبد الحليم حافظ والمطربة وردة الجزائرية والشحرورة صباح والفنان زكي ناصيف وغيرهم من الأسماء الكبيرة في الوطن العربي.
على صعيد آخر كتبت النجمة كارول سماحة باللهجتين اللبنانية والمصرية، معظم أغنيات ألبومها الغنائي الخاص، المقبل. ونشير الى أن ألبوم “أغاني زمان” سيصدر، قبل ألبومها الجديد، بخاصة مع إنشغالها في الأشهر القادمة بالمسلسل الرمضاني الشحرورة”.

اقرأ أيضا