الاتحاد

خليجي 21

إسماعيل عبداللطيف: بقيت خطوتان على الكأس

لاعبو البحرين يحتفلون بالتأهل إلى نصف النهائي (الاتحاد)

لاعبو البحرين يحتفلون بالتأهل إلى نصف النهائي (الاتحاد)

المنامة (الاتحاد) - أكد إسماعيل عبداللطيف نجم المنتخب البحريني لكرة القدم أن مباراة قطر كانت صعبة، وأن الضغوط التي أحاطت بها أثرت على مستواها الفني، وأنه من الطرائف التي يمكن رصدها في «خليجي 21» أن المباراة التي شهدت أفضل أداء لـ «الأحمر» أمام الإمارات، وهي الوحيدة التي خسرناها في البطولة.
إهدار الفرص
وعن مشكلة إهدار الفرص قال: «المهم أننا خرجنا بالنقاط الثلاث، وتأهلنا، وسوف نبدأ في العمل والإعداد لمباراة العراق من الآن، لأنه لا وقت للراحة، ويداعبنا الطموح بأن نسعد الجماهير، وأن نحقق إنجازاً غير مسبوق للكرة البحرينية بالفوز بالبطولة الغالية على نفوسنا جميعاً.
وأضاف: أعتقد أن إهدار الفرص البحرينية ليست نقصاً في مهارة اللاعبين، لكنها مسألة عدم توفيق، وأنا اعترف بأن الجهاز الفني يقوم بدور كبير جداً في التدريبات مع اللاعبين للتخلص من تلك الظاهرة السلبية التي يجب أن نعترف بها، لأن الاعتراف هو بداية العلاج.
وعن سبب شعور اللاعبين بالتفاؤل بالفوز قبل أن تبدأ مباراة قطر قال: «السبب يكمن في الأداء المقنع الذي قدمناه أمام الإمارات في الجولة الثانية، وهو ما يثبت أن الفريق قادر على تجاوز العقبات الصعبة.
وعما إذا كان الفريق تخلص من الضغط الذي حاصره في الأيام الماضية قال: «قطعنا خطوة مهمة جداً، وبقي خطوتان على اللقب، وفي النهاية لابد أن نتعامل مع كل مباراة كوحدة منفصلة بذاتها.

اقرأ أيضا