الرياضي

الاتحاد

«سيدات ستورمز» يكتسح ايسي كاب بسباعية

فريق سيدات أبوظبي ستورمز يطمح إلى ترك بصمة في “دولية” هونج كونج (من المصدر)

فريق سيدات أبوظبي ستورمز يطمح إلى ترك بصمة في “دولية” هونج كونج (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - امطر فريق سيدات أبوظبي ستورمز شباك “ايسي كاب” الصيني بسبعة اهداف نظيفة في أولى مواجهاته ببطولة هونج كونج الدولية التي انطلقت الثلاثاء الماضي بمشاركة نخبة مميزة من الفرق الآسيوية للسيدات في لعبة هوكي الجليد. وقدم فريق سيدات ستورمز اداء رفيعا وعرضا مميزا وتألق في مباراته الاولى التي خاضها أمام فريق ايسي كاب الصيني امس الأول، حيث كشف الفريق عن امكانيات لاعباته اللاتي اكدن حضورهن الفاعل في البطولة وعزمهن الكبير على تحقيق اللقب في ثاني مشاركة لهن بمنافسات الحدث. وسجل اهداف فريق سيدات ستورمز على مدى الاشواط الثلاثة للمباراة كل من جيل كليج هدفين، لوان كورتينز “3 اهداف” وهدف لكل من فاطمة القبيسي واللاعبة شينا مورفي.
ويتطلع فريق سيدات ستورمز بعد الفوز الكبير والعرض الباهر الذي ظهر عليه في المواجهة الاولى الى تحقيق انتصارات متتالية تقوده لمعانقة لقب أول بطولة خارجية في مسيرته الواعدة التي يحرص من خلالها إلى ان يخطو حذو فرق الرجال بالنادي بما يواكب انجازاته ومنجزات المنتخب الوطني الاول.
وتأتي مشاركة الفريق ضمن اولويات نادي أبوظبي للرياضات الجليدية وحرصه الكبير على دعم المنتخب النسائي في مشاركاته الخارجية وتشجيع الفتيات على اكتساب الخبرات والتجارب الدولية.
وعبرت اللاعبة لطيفة السويدي كابتن الفريق عن سعادتها بنقاط الفوز الاول والاداء الرائع الذي ظهرت به لاعبات الفريق اللاتي اكدن تميزهم وارادتهن ومقدرتهن الكبيرة على منافسة افضل الفرق في لعبة هوكي الجليد رغم البداية الواعدة لهن، منوهة إلى ان الفريق يتطلع من خلال مبارياته الاربع الى تحقيق الفوز في جميعها لاحراز اللقب وتأكيد جدارة ومكانة المرأة الرياضية الإماراتية في المحافل الخارجية وحجم تطلعاتها الكبيرة بالعودة الى ارض الوطن مصحوبة بكأس البطولة.
من ناحيتها اكدت فاطمة القبيسي لاعبة الفريق الحجم الكبير من المكتسبات والخبرات الكبيرة التي حققها الفريق في مشاركته الاولى بالبطولة العام الماضي لتمهد لانطلاقة قوية في المحاولة الثانية على التوالي بمنافساتها، مشيرة إلى ان جميع لاعبات الفريق عازمات على المنافسة وتحقيق اللقب الاول الذي ليس ببعيد عن ارادة وطموحات بنات الامارات وتطلعاتهن في المشاركات بالاستحقاقات الرياضية الاقليمية والقارية.
الجدير بالذكر ان مشاركة فريق سيدات ستورمز هي الثانية من نوعها على مستوى البطولات والمحافل الخارجية، بعد ان سجلت التجربة الأولى نجاحات مهمة واستطاع الفريق تحقيق نتائج واكتسب خبرات كبيرة لتتماشى مع خطط نادي ابوظبي للرياضات الجليدية وسعيه المتواصل نحو توسيع قاعدة رياضة هوكي الجليد والألعاب الجليدية وحرصه على دعم المشاركة النسائية في برامجه ومسابقاته وأنشطته لاسيما بعد نجاحه الكبير في تأسيس فريق للسيدات يضم 41 لاعبة مواطنة يحملن تطلعات وآمال عريضة لتحقيق بصمة ومشاركة مثالية في البطولات والأحداث الإقليمية والقارية والدولية.

اقرأ أيضا

«الأبيض» يتعادل مع «أسود التيرانجا»