السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«مبارزة الشارقة» يعسكر في المجر

«مبارزة الشارقة» يعسكر في المجر
7 أغسطس 2019 01:00

الشارقة (الاتحاد)

غادرت بعثة فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي، إلى العاصمة المجرية بودابست، وتنتقل منها إلى مدينة دبرتسن، وذلك لإقامة معسكر تحضيري يستمر حتى منتصف أغسطس الجاري، استعداداً للموسم الجديد.
يترأس البعثة سلطان أحمد المازم إداري الفريق، وتضم معه اللاعبين: حامد أحمد المازمي، خالد أحمد عنبر، أحمد مبارك الحمادي، وعلي جابر المرزوقي، ويأتي المعسكر ضمن خطط إدارة الألعاب الفردية بقلعة «الملك» لإعداد فرقها للموسم الجديد.
وأكد المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الفردية، أن المعسكرات الخارجية جزء من خطط الإدارة العليا لتجهيز الفرق في كافة الألعاب، وتضيف إلى اللاعبين، وتكسبهم مزيداً من الخبرات، والاحتكاك بعدد مختلف من المدارس بالتأكيد يعود بالفائدة، ويجعل اللاعب يعرف كيفية التعامل مع منافسيه في البطولات.
وأشاد الهاجري بالدعم الكبير الذي تجده ألعاب الشارقة من مجلس الإدارة، برئاسة سالم عبيد الشامسي، ونائبه محمد جمعة بن هندي، الذي قاد الألعاب الفردية للحصول على إنجازات وبطولات للدولة والإمارة والنادي، مشيراً إلى الدور الكبير الذي يلعبه مجلس الشارقة الرياضي، والاهتمام المتعاظم الذي يوليه للألعاب الفردية، ومتابعته ودعمه المستمر لها، مبيناً أنه بفضل كل هذه المعطيات حصلت ألعاب النادي كافة على إنجازات واضحة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©