الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جيماريتش: مهمتنا صعبة في «آسيوية الصالات»

جيماريتش: مهمتنا صعبة في «آسيوية الصالات»
7 أغسطس 2019 01:00

بانكوك (الاتحاد)

ينهي فريق الظفرة لكرة قدم الصالات تحضيراته الفنية والبدنية بالتدريب الأخير، ظهر اليوم، في ختام استعداده لبطولة الأندية الآسيوية، لمواجهة فريق ناجويا اوشن الياباني غداً، في أولى مباريات الفريق، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة، التي تضم أيضاً أبطال الكويت واليابان وإيران.
وتحدث البرتغالي روي، مدرب الفريق، لوسائل الإعلام في بانكوك، أمس، مؤكداً اكتمال جاهزية فريقه للبطولة، وقال سنركز حالياً على وضع اللمسات الأخيرة، موضحاً أنها المرة الثالثة التي يشارك فيها في البطولة، حيث كان مدرباً للوصل في نسخة ماليزيا، ثم مع الظفرة في نسخة فيتنام.
وقال: إعداد الفريق للبطولة جيد جداً، لعبنا 3 مباريات ودية، كان الأداء فيها على أعلى مستوى، ولا بد من الإشادة باللاعبين وانضباطهم وحرصهم على تقديم الأفضل كل مباراة، وكذلك جهدهم الكبير خلال التدريبات، حيث يسعى كل لاعب لفرض نفسه على الجهاز الفني.
وواصل: تحركات اللاعبين والتزامهم بتطبيق مختلف خطط اللعب في المباريات السابقة يعتبر مبشراً ويدعو لللتفاؤل، مشيداً بروح التعاون التي تسود المعسكر.
وتوجه جيماريتش، بالشكر إلى إدارة الظفرة المرافقة للفريق على الدعم، وتسخير كل الإمكانات لتجهيز وتحضير الفريق للبطولة.
وعن الفرق المنافسة في المجموعة، قال إنها تعتبر أكثر خبرة، ولكننا سنعمل على تقديم أفضل ما عندنا خصوصاً أننا نواجه فرقاً قوية، تمتلك سمعة كبيرة على مستوى القارة، مثل كاظمة بطل الكويت، ونجويا اوشن الياباني، وبطل إيران.
وأضاف: الكل يعرف المستوى المتميز لهذه الفرق، ولكننا في النهاية سنقاتل حتى الرمق الأخير.
وفيما يتعلق بالمحترفين الأجانب، الذين اختارهم الجهاز الفني، قال جيماريتش: تعاقدنا مع البرتغالي فابيو ليما، والياباني من أصول برازيلية برونو وهو يلعب في الدوري الصيني، واللاعبان قادران على اللعب مع أي مجموعة ويتميزان بالعمل الجماعي، وأثبتا ذلك خلال المباريات الودية الثلاث.
وواصل: حديثي مع اللاعبين يرتكز على العمل على بذل أقصى الجهود، وعدم الالتفات إلى أسماء المنافسين، وسنلعب من أجل الاستمتاع بالمباريات، وفرض أنفسنا في الخريطة الآسيوية بالمستوى الجيد.

محمد عبيد: قادرون على تخطي كل الصعاب
قال اللاعب محمد عبيد المعار من نادي النصر إلى الظفرة، كل الشكر والتقدير لإدارة الظفرة على الثقة، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن بي، وكذلك أشكر إدارة النصر على السماح لي بالمشاركة مع الظفرة في هذه المهمة الوطنية، لأننا في النهاية نمثل دولتنا، ونتمنى أن نوفق في تقديم الأفضل في البطولة، وأن نمثل دولتنا خير تمثيل.
وقال: «نحن كلاعبين على قلب رجل واحد، وسنعمل على تجسيد ذلك في الملعب، ونعمل بكل جد واجتهاد لقهر وتخطي كل الصعاب، ونضع أمامنا شعار لا مستحيل في الكرة، ونحن الفريق الوحيد الذي لا يعاني الضغوط، وسنحاول الاستفادة من هذا الجانب».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©