الرياضي

الاتحاد

خيول جودلفين تستهدف سباق «هكسلي ستيكس» اليوم

عصام السيد (أبوظبي)- يدفع المدرب سعيد بن سرور بكل من “هنترس لايت” بقيادة فرانكي ديتوري و”برينس سيجفريد” بقيادة ميكايل برلزونا للمنافسة على مسافة 10 فيرلونج في سباق الفئة الثالثة بتفير هكسلي ستيكس الذي ينطلق بمضمار شيستر اليوم.
وأعلن فريق جودلفين عن إدخال الفرس الاسترالية المولد “ديسفونيا” لخوض سباق الفئة الثالثة بتفريد موبايل شارتويل فيليز ستيكس لمسافة 7 فيرلونج على المسار العشبي بمضمار لينجفيلد السبت المقبل.
ويتجه الجواد “مودن” بإشراف مدربه سعيد بن سرور للمشاركة بسباق الفئة الأولى بريميو بريزيدنت ديلا ريبوبليكا “10 فيرلونج عشبي” والمقام بمضمار كبانيللي في العاصمة الإيطالية روما، الأحد المقبل، اما النجمان الفائزان بعدة سباقات من الفئة الأولى في استراليا “هيلمت” وزميله “سيبوي” وكلاهما بإشراف المدرب محمود الزرعوني، فيتقدمان خمسة خيول قام فريق جودلفين بإدخالها للمشاركة في سباق الفئة الاولى دارلي جولاي كب الممتد على مسافة ستة فيرلونج بمضمار نيوماركت، الاثنين المقبل.
وجرى تسجيل بطل كأس دبي العالمي الجواد “مونتروسو” بقيادة محمود الزرعوني ضمن 14 خيلا أدخلها فريق جودلفين لأجل المنافسة على مسافة 10 فيرلونج بسباق الفئة الاولى جروسر دالماير برايز بمضمار ميونيخ في ألمانيا، يوم 29 يوليو المقبل.

اقرأ أيضا

منصور بن محمد يتوج الفائزات.. لوسي بطلة الطواف النسائي