الرياضي

الاتحاد

تحديد موعد مباريات الأدوار النهائية لمسابقات المراحل السنية

دبي (الاتحاد) - قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم إقامة المباراة النهائية لمسابقة دوري الأشبال تحت 13 سنة والتي تجمع ناديي الجزيرة والعين في الرابعة والنصف من عصر الأحد المقبل على الملعب الفرعي رقم (4) بنادي الوصل، وتشهد المباراة تسليم درع البطولة للفريق الفائز إضافة إلى ميداليات المركزين الأول والثاني.
كما قررت اللجنة إقامة مباراة عجمان والجزيرة اللذين يتنافسان على المركزين الأول والثاني في مسابقة دوري الأشبال تحت 14 سنة في الساعة 4:20 عصر السبت المقبل على الملعب الفرعي رقم (4) بالنادي الأهلي، فيما تنطلق مباراة النصر والإمارات واللذين ينافسان على المركز الثالث في الساعة 4:20 على الملعب الفرعي رقم (2) بنادي الشارقة.
وتقرر إقامة مباراة العين والإمارات في نهائي دوري الأشبال تحت 15 سنة في الساعة 4:20 من عصر غد الجمعة، على الملعب الفرعي رقم (4) بنادي الوصل فيما تقام مباراة الفجيرة والوحدة على المركز الثالث لذات المسابقة في الساعة 4:20 على الملعب الفرعي رقم (2) بنادي الشباب.
وتجرى يوم السبت المقبل مباراتا الدور نصف النهائي لدوري الناشئين تحت 17 سنة حيث يلتقي في السادسة وخمس دقائق على ملعب نادي النصر (رئيسي رقم 2) فريقا العين واتحاد كلباء، فيما يلعب في الثانية الخليج والوحدة على الملعب الفرعي رقم (3) بنادي الشباب في دبي.
ويستضيف ملعب نادي النصر (رئيسي رقم 2) في الساعة 6:05 من مساء غد الجمعة مباراة الوحدة والإمارات في الدوري قبل النهائي لمسابقة دوري الشباب تحت 19 سنة، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن الدور ذاته والتي تنطلق عند الساعة 6:00 مساء فريقا الفجيرة والشارقة على ملعب نادي الذيد (رئيسي رقم 2).

اقرأ أيضا

رسمياً.. الإمارات تنظم «غرب آسيا»