الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

دبي تستضيف مؤتمر "إنترنت الأشياء" فبراير المقبل

دبي تستضيف مؤتمر "إنترنت الأشياء" فبراير المقبل
22 يناير 2019 02:33

دبي (وام)

تستضيف دبي خلال الفترة من 20 إلى 21 فبراير المقبل النسخة السادسة من مؤتمر «إنترنت الأشياء - الشرق الأوسط 2019» بمشاركة نحو 400 خبير ومتخصص من مختلف القطاعات.
ويمثل المؤتمر -الذي يقام على مدى يومين في فندق أرماني دبي- منصة فريدة للتفاعل مع الخبراء وصناع القرار في القطاعين الخاص والعام.
وقال المهندس معمر الكثيري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الهندسية والمدن الذكية في سلطة واحة دبي للسيليكون، إن مؤتمر «إنترنت الأشياء - الشرق الأوسط 2019» يشكل منصة نوعية لبحث فرص الأعمال في قطاع التكنولوجيا مع المختصين.
وأوضح الكثيري أن الحدث يتزامن انعقاده مع المراحل الأخيرة من عمل سلطة واحة دبي للسيليكون على إنجاز مشروع «سيليكون بارك» الذي يعد أول مشاريع المدن الذكية في دبي.
ونوه إلى أن «إنترنت الأشياء - الشرق الأوسط 2019» يسلط الضوء على المواضيع التجارية للتحول الرقمي الحاصل عبر الصناعات ونماذج الأعمال المتغيرة وإطلاق خدمات جديدة بالإضافة إلى تسليط الضوء على اللاعبين الجدد في الصناعة.
من جانبه، قال يوهان إيرستروم الرئيس التنفيذي لمؤتمر «إنترنت الأشياء - الشرق الأوسط 2019» إن المتحدثين سيسلطون الضوء على قصص نجاحهم في زيادة إيرادات شركاتهم وتقليص التكاليف من خلال تقديم دراسات حالة ورؤى موضوعية وسيناريوهات واقعية بالإضافة إلى التواصل وعقد ورش العمل والمقرر إطلاقها في اليوم الثاني في نفس مكان المؤتمر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©