الرياضي

الاتحاد

120 ناشئاً في بطولة السباحة بالزعانف

الشارقة (الاتحاد) - تنطلق مساء اليوم في مسبح مركز ناشئة خورفكان، فعاليات بطولة السباحة بالزعانف التي ينظمها مركز خورفكان لفئتي الناشئة والشباب، للعام الرابع على التوالي تحت إشراف قسم الشؤون الرياضية في الإدارة العامة لمراكز الناشئة إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة.
ويشارك في فعاليات البطولة التي يشرف عليها فنياً عبد الرحمن بشارة موجه نشاط السباحة في مراكز الناشئة، 120 ناشئاً وشاباً من المنتسبين للمراكز الثمانية المنتشرة في أرجاء إمارة الشارقة بمختلف مدنها ومناطقها، بواقع 15 ناشئاً وشاباً من كل مركز، ويقوم بتحكيم سباقاتها منشطي السباحة في كافة مراكز الناشئة.
وتشتمل البطولة على سباقات عدة لفئتي الناشئة والشباب، حيث تضم سباقات الناشئة سباقاً لمسافة 25، 50 متراً حرة، إضافة إلى سباق 4×25 متراً تتابع حرة، و 25 متراً غوص.
كما تضم سباقات فئة الشباب سباقين بمسافــة 50، 100 متر حرة، إلى جانــب ســـباق التتابــع 4 × 50 متـــراً حــــرة، و25 متراً غوص.
وتهدف البطولة إلى إعداد وتأهيل فريق متميز من الناشئة والشباب المنتسبين إلى مراكز الناشئة الثمانية في إمارة الشارقة، بالشكل الذي يمكنهم من التنافس على المسـتوى الإقليـمي والقاري والدولي في مجال السباحة بالزعانف في المستقبل القريب.

اقرأ أيضا

منصور بن محمد يتوج الفائزات.. لوسي بطلة الطواف النسائي