الرياضي

الاتحاد

الجناحي وأهلي يحصدان ذهبية زوجي الناشئين

لاعبو الإمارات قدموا مستوى جيداً وعانقوا الذهب في بطولة الخليج (من المصدر)

لاعبو الإمارات قدموا مستوى جيداً وعانقوا الذهب في بطولة الخليج (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - فاز الزوجي الإماراتي المكون من فهد الجناحي وعبدالله أهلي، بلقب بطولة الخليج للتنس للناشئين تحت 14 سنة في فئة الزوجي، ليحافظا على لقبهما بعد تجاوزهما عقبة الزوجي الكويتي المكون من علي الحرز وحسين جمال بمجموعتين نظيفتين بنتيجة 6-2 و6-0.
وشهدت منافسات بطولة الخليج للتنس للناشئين والشباب والتي تستضيفها البحرين وتختتم مساء اليوم، ندية وقوة من جميع المشاركين، فيما لم يوفق لاعبي منتخب الشباب وهم سعود آل علي وعبدالرحمن في التأهل إلى الدور النهائي بعدما خسرا وودعا أمام أبطال المنتخب الكويتي.
وتقام اليوم مباريات نهائي فردي الناشئين تحت 14 سنة بلقاء أحمد محمد رسول “البحرين” مع فيصل الزبدي “السعودية”، فيما يجمع نهائي فردي الشباب تحت 18 بين ناصر العبيدلي “الكويت” مع مواطنه محمد عبد الرضا.
ومن جهتها، أقامت اللجنة المنظمة للبطولة مساء مس الأول حفل عشاء خاص على شرف الوفود المشاركة في البطولة، بحضور الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس راعي البطولة رئيس اللجنة المنظمة العليا.
ومن جانبه، أعرب الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة خلال الحفل عن بالغ سعادته بنجاح البطولة، مشددا على أهمية التنوع والإكثار من اللقاءات الرياضية الأخوية لما فيه خير للعبة التنس، مقدرا للقائمين على التنظيم دورهم الفاعل وجهدهم الكبير في تهيئة الأرضية المناسبة لإنجاح البطولة.

اقرأ أيضا

18 «ودية ورسمية» في «التوقف الثالث» لـ«الخليج العربي»