الاقتصادي

الاتحاد

«حرة عجمان» تبحث تنشيط العلاقات مع كازاخستان

عجمان (الاتحاد) - بحث محمود خليل الهاشمي، مدير عام سلطة منطقة عجمان الحرة، أمس، مع أسكار موسينوف سفير جمهورية كازاخستان لدي الدولة، سبل تعزيز التعاون التجاري، وتبادل الخبرات والعلاقات الاستثمارية والاقتصادية بين الإمارة والقطاع الاستثماري والتجاري بكازاخستان.
وقال الهاشمي في بيان صحفي أمس إن السلطة استطاعت ترسيخ أهميتها محلياً ودولياً، بحيث أصبحت واحدة من الوجهات الاقتصادية المستهدفة من قبل الشركات والمستثمرين.
وبحث اللقاء مجالات التعاون المشترك فيما يخص تقديم التسهيلات الاستثمارية والتجارية للمستثمرين في عجمان. واطلع سفير كازاخستان علي المزايا والفرص الاستثمارية التي طورتها سلطة منطقة عجمان الحرة لا سيما عقب تدشين مركز رجال الأعمال الذي افتتح خصيصا لاستقبال المستثمرين وتقديم أفضل العروض والتسهيلات. يقدم المركز أحدث معايير التسويق وعرض الخدمات، من خلال نظام متكامل من أنشطة الأعمال التي تستهدف تخطيط وتسعير وتوزيع وترويج الخدمات التي تقدمها سلطة منطقة عجمان الحرة، لتلبية حاجات ورغبات العملاء الحاليين والمرتقبين.
كما يساهم المركز في بناء وتعميق ولاء العملاء للسلطة، والدفع نحو تحقيق مستويات إيجابية في العلاقات التسويقية بين المستثمر ومنطقة عجمان الحرة.
وشدد الهاشمي على ضرورة تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية وسبل تعزيز التجارة البينية والاستثمارات المشتركة بين المستثمرين من دولة كازاخستان ومنطقة عجمان الحرة. وبين أن منطقة عجمان الحرة تعمل علي بلورة أفكار جديدة لدعم سياستها التسويقية ضمن الخطة الاستراتيجية الجديدة التي تستهدف بشكل مباشر استقطاب المستثمرين ورؤس الأموال.

اقرأ أيضا

هوية الإمارات.. آباء صنعوا وأبناء حفظوا