الاقتصادي

الاتحاد

المنصوري يبحث التعاون مع رئيس الحكومة اللبنانية

بيروت (الاتحاد) - بحث معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد أمس مع دولة رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين.
ونقل المنصوري الى رئيس الوزراء اللبناني تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مؤكداً معاليه حرص دولة الامارات على تطوير العلاقات الثنائية مع لبنان الى مستويات متقدمة بما فيها الاقتصادية.
واطلع المنصوري رئيس الوزراء اللبناني على خطة العمل المشترك التي تم الاتفاق عليها بين الإمارات ولبنان والتي تهدف الى تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين من خلال إقامة علاقات تعاون متميزة ومشـاريع مشتركة مع استكشاف فرص التعاون في مجالات الزراعة والطاقة البديلة والصناعة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والتجارة والاستثمار.
ومن جهته رحب دولة رئيس الوزراء اللبناني برغبة دولة الإمارات في تطوير العلاقات الثنائية مع لبنان على كافة المستويات وتحديداً الاقتصادية منها مشيداً بمستوى التقدم والتطور الذي وصلت إليه دولة الإمارات حيث أصبحت دولة عالمية بامتياز ونموذجاً فريداً يحتذى به معرباً عن رغبة بلاده في نقل الخبرات والمعرفة الإماراتية إلى مختلف القطاعات الاقتصادية الحيوية في لبنان.

اقرأ أيضا

رأس الخيمة تستقبل 1.12 مليون زائر بنمو 4%