الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"غرفة دبي" تنظم منتدى الأعمال لدول أميركا اللاتينية في بنما

"غرفة دبي" تنظم منتدى الأعمال لدول أميركا اللاتينية في بنما
22 يناير 2019 02:34

دبي (الاتحاد)

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي إقامة النسخة الثالثة من المنتدى العالمي للأعمال لدول أميركا اللاتينية 2019 في العاصمة البنمية بنما.
وتأتي هذه الخطوة استجابة لطلب فخامة الرئيس البنمي خوان كارلوس فاريلا بهذا الخصوص، وذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي شهدته الدورات السابقة من المنتدى في دبي، حسب بيان أمس.
وتنظم غرفة دبي النسخة المقبلة من المنتدى التي ستقام خلال الفترة بين 9 و10 أبريل القادم بالتعاون مع مصرف التنمية للبلدان الأميركية وبالشراكة مع مصمم محتوى المنتدى «إيكونومست إيفنتس». ويهدف المنتدى الذي يقام للمرة الأولى في أميركا اللاتينية، إلى تسليط الضوء على مجموعة واسعة وواعدة من الفرص التجارية التي توفرها أسواق منطقة أميركا اللاتينية والكاريبي أمام الشركات في دبي ودولة الإمارات. ويحضر المؤتمر العديد من ممثلي القطاع الخاص في دبي، بالإضافة إلى نخبة من صناع القرار على مستوى مجتمع الأعمال في الإمارة. ويلتقي ممثلو الجهات الحكومية والشركات الخاصة بنظرائهم من أميركا اللاتينية خلال المنتدى، حيث يعقدون سلسلة من الحلقات النقاشية واللقاءات والاجتماعات التي تهدف إلى تعزيز التعاون التجاري بين المنطقتين، مما يؤشر لبداية مرحلة جديدة من تطوير النشاط التجاري بين الجانبين.
وقال حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي: تأتي دورة المنتدى لهذا العام لتشكل حلقة جديدة في سلسلة النجاحات التي تحققت خلال النسختين السابقتين، وانعكست نتائجها في افتتاح مكتب جديد لنا العام الماضي في بنما، وفي تنامي التجارة البينية بين دبي والأسواق اللاتينية، حيث يشكل تنظيم المنتدى في بنما بداية مرحلة جديدة من العلاقات الثنائية، وفرصة إضافية للشركات الإماراتية للاطلاع من كثب على الفرص الاستثمارية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©