الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مالك ديربي كاونتي: أثق بقدرتنا على التعاقد مع روني لاعباً ومدرباً

مالك ديربي كاونتي: أثق بقدرتنا على التعاقد مع روني لاعباً ومدرباً
6 أغسطس 2019 15:59

قال ميل موريس مالك نادي ديربي كاونتي المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن النادي يثق في قدرته على التعاقد مع وين روني، للعمل لاعباً ومدرباً في الفريق، رغم رغبة أندية منافسة في التعاون مع قائد منتخب إنجلترا السابق.
وذكرت وسائل إعلام بريطانية يوم الإثنين أن روني البالغ من العمر 33 عاماً وصل إلى مرحلة متقدمة في مفاوضات للانضمام إلى ديربي، رغم أنه يتبقى له عامان في عقده مع دي سي يونايتد المنافس في الدوري الأميركي للمحترفين.
وقالت شبكة سكاي سبورتس إن مهاجم مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق الذي وصل إلى ملعب تدريب ديربي اليوم الثلاثاء للتفاوض قد يتولى المسؤولية في يناير.
وقال موريس في تصريحات إذاعية: "أثق أنه عندما يعلم الناس بهذه الأنباء فإن روني ستصله بعض العروض من أطراف أخرى ولكنني أثق في قدرتنا على التوصل إلى اتفاق".
وتابع: "النقطة التي نحاول البناء عليها أننا نعرف جيداً رغبة روني في العودة إلى بريطانيا وندرس ما الذي يمكننا فعله لتحقيق ذلك".
وكان روني عبر عن إعجابه بطريقة الهولندي لويس فان جال في التدريب حين كان يقود مانشستر يونايتد، ويأمل أن يساعده فيليب كوكو مدرب ديربي الحالي الذي حل بدلاً من فرانك لامبارد على اكتساب الخبرة في هذا المجال.
وقال موريس: "المحادثات التي أجراها مع كوكو كانت نقطة أساسية في الرغبة التي أبداها روني لدخول مجال التدريب، لن نعلن أي شيء إلا بعد الانتهاء من كافة الأمور، ولكننا نعمل بكل جد للوصول إلى اتفاق".
وإذا توصل الطرفان إلى اتفاق فان روني سيصبح أحدث عضو في "الجيل الذهبي" لمنتخب إنجلترا يتحول إلى عالم التدريب والإدارة الرياضية، بعد لامبارد مدرب تشيلسي الجديد وستيفن جيرارد مدرب رينجرز.

المصدر: رويترز
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©