الاتحاد

الرياضي

استقبال حاشد لداني ألفيس في ساو باولو

داني ألفيس

داني ألفيس

استقبل المئات من المشجعين المدافع الدولي المخضرم داني ألفيس في مدينة ساو باولو البرازيلية، قبل تقديمه مساء الثلاثاء كلاعب جديد في النادي الذي يحمل نفس الاسم، والذي يعد من بين أشهر الأندية في البرازيل.

واحتشد المئات من المشجعين في مطار المدينة انتظارا لألفيس، كما لو كانوا ينتظروا وصول أحد نجوم الروك، في احتفالية حرمت النجم البرازيلي، الذي كان يقضي عطلته الصيفية في مدينة فورتاليزا، من مغادرة المطار بسهولة.

ونجح ألفيس (36 عاما) في مغادرة المطار بحماية رجال الأمن وسط المشجعين الذين كانوا يهتفون باسمه ويرفعون أعلام ساو باولو واستخدم بعضهم الألعاب النارية لتحيته.

وسيكون ألفيس، صاحب أكبر عدد من الألقاب الدولية (40 لقبا) الذي سيرتدي القميص رقم 10 في ساو باولو، اللاعب الأعلى راتبا في الدوري البرازيلي.

وانتهى عقد ألفيس، الذي سبق وارتدى قميص أندية أوروبية عريقة مثل برشلونة ويوفنتوس وإشبيلية، هذا الصيف مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لينجح ساو باولو في إقناعه بالانتقال إلى صفوفه بعقد يستمر حتى ديسمبر 2022.

وسيتم تقديم الظهير الأيمن لمنتخب البرازيل منذ عام 2006 كلاعب جديد في صفوف ساو باولو في احتفال آخر على ملعب مورومبي مساء الثلاثاء، وينتظر النادي حضور نحو 45 ألف مشجع.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: روح رياضية عالية من الفريقين