الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"الاتحاد للمعلومات الائتمانية" توقع مذكرة تفاهم مع "فيزا"

"الاتحاد للمعلومات الائتمانية" توقع مذكرة تفاهم مع "فيزا"
22 يناير 2019 02:34

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة فيزا العالمية مذكرة تفاهم مع شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية، تهدف إلى تعزيز المسؤولية في إدارة الأموال، وغرس العادات المالية السليمة بين أوساط العملاء في الدولة.
وقع الاتفاقية مارشيلو باريكوردي، مدير عام Visa لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومروان لطفي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية.
وفي إطار مذكرة التفاهم، سيتعاون الطرفان لإطلاق سلسلة تعليمية عبر مختلف القنوات الإعلامية، بهدف مساعدة المواطنين والوافدين من مختلف الأعمار على إدارة مواردهم المالية بشكل أفضل، واتخاذ قرارات مالية أكثر حكمة. وتشمل المبادرة الموقع الإلكتروني، الخاص بشركة Visa المخصص للتوعية المالية والحائز لجوائز «مهارات مالية عملية من أجل الحياة»، والمصمم بهدف مساعدة العملاء من مختلف الأعمار على تعلّم المهارات الأساسية لإدارة الموارد المالية على الصعيد الشخصي، والتي تشمل وضع الميزانية؛ والادخار؛ والإنفاق المسؤول والاستخدام المناسب لمنتجات الائتمان. وتمهيداً لإطلاق مبادرة التوعية المالية في الدولة، أجرت Visa دراسة استقصائية شملت أكثر من 600 مستهلك لتحليل سلوكياتهم في الإنفاق والادخار، ووضع الميزانية والائتمان والتخطيط المالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©