السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية أم القيوين تنهي استعداداتها للعيد

بلدية أم القيوين تنهي استعداداتها للعيد
6 أغسطس 2019 01:20

أم القيوين (الاتحاد)

أنجزت بلدية أم القيوين التجهيزات كافة الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك، عبر تهيئة وتنظيف مصليات العيد وتجهيز مسالخ البلدية، وتنفيذ حملات نظافة في الأحياء السكنية والتجارية، وفي مختلف مناطق الإمارة.
وقالت ميثاء جاسم شافي، مدير قطاع حماية البيئة والسلامة العامة، إن الدائرة انتهت من استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك في الإمارة، من خلال تكثيف حملاتها التفتيشية على المحال والمنشآت الغذائية، خاصة المطاعم والمطابخ الشعبية التي يكثر الطلب عليها، وتفتيش سوق الخضراوات، إلى جانب مواصلة حملات الرقابة والتفتيش على الأسواق خلال أيام العيد.
وأضافت أنه ضمن أعمال الرقابة الميدانية، فقد شرعت شعبة التفتيش الصحي بالرقابة على صالونات الحلاقة الرجالية والنسائية في الفترة المسائية، للتأكد من مدى تطبيق أصحاب الصالونات الاشتراطات الصحية اللازمة، كما باشر قسم النظافة عمليات تنظيف مصليات العيد، والتركيز على نظافة الشواطئ والحدائق، وزيادة حاويات القمامة في الأماكن العامة.
وأكدت أن مقصب البلدية بدأ استعداداته مبكراً لتوفير احتياجات المستهلكين خلال عيد الأضحى، مؤكدة أن المقصب سيفتتح أبوابه أمام الجمهور والجمعيات الخيرية طوال أيام العيد، من السادسة صباحاً وحتى السابعة مساء، لمواكبة الأعداد الكبيرة المتوقعة من الذبائح، وتوفير الوقت على السكان في ذبح أضاحيهم من دون تأخير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©