الاتحاد نت

الاتحاد

العريفي يدعو محمد عبده وأحلام والرويشد للتوبة

في خطوة مفاجئة، دعا الشيخ محمد العريفي عددا من المطربين أبرزهم الفنان محمد عبده وخالد عبدالرحمن وعباس إبراهيم وعبدالله الرويشد والمطربة أحلام إلى التوبة عن الغناء، وفق ما نشره على صفحته الرسمية على "فيس بوك".

وقال العريفي "أدعو المغنين والمغنيات لاتخاذ القرار الشجاع بترك الغناء (فمن دعا إلى ضلالة كان عليه مثل أوزار من تبعه) والله يقول (لِيَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُمْ)".

وأشار العريفي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى ما يحمل هؤلاء من خير، ذاكرا أنه التقى أخيرا الفنان محمد عبده في أحد الفنادق بقطر وعانقه، ودعا له والذي قال له «أحب الصالحين ولست منهم».

كما التقى من قبل بالفنان عبدالله الرويشد بالمطار وصافحه، واتصل به المطرب خالد عبدالرحمن مستفتيا في أمور لاحظ من خلالها إقباله على الخير وحرصه على الصلاة.

وختم بقوله "أرجوك اتخذ قرارك قبل أن تقول يوم القيامة (يَا حَسْرَتَا عَلَى مَا فَرَّطْتُ فِي جَنْبِ اللَّهِ وَإِنْ كُنْتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ)، أبو نورة، خالد، عباس، أحلام، عبد الله، أرجوك اقرأ هذه الآيات بقلبك".

اقرأ أيضا