الاتحاد

الاقتصادي

"إينوك" تطلق برنامج مسرّع الأعمال "نكست"

"إينوك" تطلق برنامج مسرّع الأعمال "نكست"

"إينوك" تطلق برنامج مسرّع الأعمال "نكست"

دبي (الاتحاد)

أطلقت مجموعة إينوك برنامج مسرع الأعمال «نكست» المصمم لاستشراف فرص النمو ورصد التحديات في قطاع الطاقة، عبر تأسيس مشاريع رقمية جديدة موجهة لكل من قطاعي الأعمال والمستهلكين، على حد سواء.
وحسب بيان أمس، يقدّم برنامج «نكست» رؤية إينوك للمستقبل، عبر بناء الشراكات الاستراتيجية، وتأسيس مشاريع رقمية جديدة، وتفعيل التحول الرقمي في عمليات المجموعة الرئيسة من خلال تطبيق نظام «ساب» (SAP) على مستوى المجموعة، وصقل المهارات الرقمية لكوادرها البشرية.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «إن الجهود المبذولة لتشجيع البحث والتطوير وبرامج حاضنات الأعمال هي حقيقةٌ ملموسة على أرض الواقع، ويؤكد ذلك الاستثمار في مشاريع على غرار منطقة 2071 التي تحتضن 20 شركة عالمية ناشئة تقدّر قيمتها بنحو 42.2 مليون دولار، وخطط دبي لاستثمار مليار درهم في مشاريع تشارك في برامج مسرعات المستقبل».
وأضاف الفلاسي: «نؤمن في إينوك بأهمية (الابتكار)، وريادة الأعمال، ودورها الرئيسي في الإجابة على التحديات الجديدة والخفية، ويأتي إطلاق برنامج ’نكست‘ لأداء هذه المهمة بالتحديد. إذ يبحث ’نكست‘ في سبل توفير إيرادات نقدية جديدة للمجموعة من خلال المشاريع الرقمية، وتطوير أوجه التعاون بين القطاعات المختلفة في المجموعة، وتسخير البيانات والمعرفة المتاحة حالياً لاستشراف فرص النمو المستقبلي في الأسواق المختلفة».

اقرأ أيضا

«أسهم أرامكو» تقفز %10 في أول أيام تداولها