الإمارات

الاتحاد

طبيب بمستشفى توام يحصل على جائزة أميركية

العين (الاتحاد) - حصل الدكتور ساتيش تشاندرا نير، اختصاصي أول، ورئيس البحوث السريرية في مستشفى توام بالعين، على جائزة “تطوير الوعي بالدور القيادي العالمي للبحوث السريرية” لعام 2012، من رابطة محترفي البحوث السريرية “أيه سى آر بى”، ومقرها ولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأميركية.
وأوضح مستشفى “توام”، أن الجائزة تقدم تقديراً لكل فرد يقوم بدور قيادي فاعل ومساهمات استثنائية لتطوير مفهوم الجمهور بخصوص البحوث السريرية، ويساهم في إجراء الدراسات العلمية، ويعمل على تطوير ورفع المستوى المهني، بالارتقاء برؤية ونشاط البحوث السريرية.
وقال الدكتور شاندرا، الذي تسلم الجائزة مؤخراً أثناء مراسم حفل تقديم الجوائز، خلال المؤتمر العالمي 2012 الذي عقد في هيوستن بتكساس: “أتوجه بالشكر لرواد جمعية محترفي البحوث السريرية لدول مجلس التعاون، وقيادة شركة “صحة”، وإدارة مستشفى توام، لإيمانهم بأننا قادرون على تحقيق ذلك معا يداً بيد” .
من جانبه، أوضح جريجوري شايفر، الرئيس التنفيذي لمستشفى توام، أن الدكتور شاندرا نير أول اختصاصي مقيم خارج الولايات المتحدة الأميركية يحصل على هذه الجائزة المرموقة في هذا المجال. وقال: نيابة عن فريق العمل في مستشفى توام أهنئ الدكتور شاندرا على حصوله على هذه الجائزة المرموقة تقديراً لعمله الاستثنائي، والجهد المتميز في مجال البحوث السريرية في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج والعالم “.

اقرأ أيضا

خط ساخن موحد لحماية الأطفال في دبي