الإمارات

الاتحاد

«الكورنيش» يتعاقد مع استشاري في طب الإنجاب

أبوظبي (الاتحاد) - تعاقد مستشفى الكورنيش للولادة في أبوظبي مع الدكتور ريحان سالم، وهو استشاري في طب الإنجاب مشهودٌ له دوليا، قادم من المملكة المتحدة، ليتولى مسؤولية مركز العلاج المتكامل للمساعدة على الإنجاب وعلاج أمراض الخصوبة والعقم الذي يتبع مستشفى الكورنيش.
ويعزز هذا التعيين المهم خطط المستشفى لإقامة مركز علاج جديد للمساعدة على الإنجاب في الفصل الأخير من سنة 2012. وتسعى هذه المبادرة إلى توفير خدمات مساعدة على الإنجاب حديثة ومتطور لسكان أبوظبي. كما سيقدم هذا المرفق لأول مرة في الدولة برنامج تدريب منظم لطب الإنجاب وأبحاث خاصة بطلبة الطب. وقالت الدكتورة مريم المزروعي، نائب المدير التنفيذي بمستشفى الكورنيش، «إن تعيين الدكتور سالم نبأ هام للغاية لمرضى المستشفى الحاليين والمستقبليين، حيث إنه الاستشاري الوحيد المعتمد في الدولة من الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد، ومن شأن الدكتور سالم أن يضمن مستوىً عالياً من الخبرة والرعاية الفائقة ويوفر خيارات متقدمة لعلاج الخصوبة بنسبة نجاح أعلى».
وأشار الدكتور سالم عند التحاقه بمستشفى الكورنيش إلى علمه بالتاريخ الثري لمستشفى الكورنيش في العقود الماضية، لذا فإنني أتشرف بأن أكون جزءا من هذه المنظمة».???????

اقرأ أيضا

محمد بن زايد ينعى الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك