الاتحاد

دنيا

كمبيوترات أنيقة من «إتش بي»

أعلنت “إتش بي” أمس عن طرح جهازي كمبيوتر دفتري جديدين ضمن سلسلة “بروبوك” هما “بروبوك 4520” و”بروبوك 4320” يجمعان بين الأناقة وتعدد الوظائف. و”بروبوك 4520” كمبيوتر دفتري مزود بشاشة قياس 15.6 بوصة عالية الدقة، ولوحة مفاتيح مقاومة للسوائل ولوحة رقمية، وخيار الاتصال اللاسلكي بالإنترنت لخدمة المستخدمين أثناء التنقل. و”بروبوك 4320” كمبيوتر محمول خفيف الوزن وقابل للحركة بسهولة ومزود بشاشة قياس 13.3 بوصة عالية الدقة، ولوحة مفاتيح مقاومة للسوائل، وخيار الاتصال اللاسلكي بالإنترنت لتمكين العملاء من البقاء على اتصال خلال رحلات العمل.
وتمتاز كمبيوترات “إتش بي” الجديدة ببساطتها وأسعارها المناسبة. وقد سعت إتش بي إلى توسيع مجموعتها من كمبيوترات “بروبوك” من خلال طرح أجهزة عملية وموثوقة للعملاء من الشركات والمكاتب الصغيرة الذين يبحثون عن الأداء المتميز والتصميم الأنيق.
وتأتي هذه الكمبيوترات الدفترية الجديدة التي تجمع بين الشكل الأنيق والمتانة، مع غطاء فضي مصقول بسطح غير لامع، مع زخارف وألوان تتنوع بين الكافيار والبوردو. كما وتتضمن الأجهزة الجديدة مجموعة متكاملة من الميزات في جهاز كمبيوتر مكتبي ودفتري كامل الوظائف، بما في ذلك المعالجات الجديدة إنتل كور i3 وi5 و i7، والخيار بين تقنية إنتل عالية الوضوح لمعالجة الرسومات أو بطاقة معالجة رسومات منفصلة للتعامل مع ملفات الوسائط المتعددة من خلال بطاقة ATI Mobility Raedon HD 4350، إضافة إلى العديد من التقنيات اللاسلكية.
من الجدير بالذكر أن تلك الأجهزة الجديدة توفر دخولاً سهلاً وسريعاً إلى ويندوز والمواقع الإلكترونية الأخرى مع تقنية إتش بي للتعرف على الوجوه وأدوات الحماية في حين أن يضيف قارئ بصمة الأصابع الاختياري مستوى آخر من الحماية والأمان. كما تتضمن كمبيوترات إتش بي 4520s و 4320s مزايا جديدة لإدارة ملفات الوسائط المتعددة للفيديو، حيث تأتي محملة ببرنامج ArcSoft TotalMedia Suite الذي يتيح للمستخدمين إمكانية اللعب وتحرير وإنشاء ملفات الفيديو والصوت.

اقرأ أيضا