الإمارات

الاتحاد

عمار النعيمي يوجه بإنشاء حديقة وقاعة بروضتي «الحنان» و «البهجة» بعجمان

ولي عهد عجمان خلال جولته في روضتي البهجة والحنان (وام)

ولي عهد عجمان خلال جولته في روضتي البهجة والحنان (وام)

عجمان (وام) - وجه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بإنشاء حديقة داخل روضة الحنان، وقاعة متعددة الأغراض في روضة البهجة في الإمارة.
وتأتي هذه المبادرة من سموه تقديراً للدور المتميز التي تقوم به الروضتان في الاهتمام بالعملية التربوية والتعليمية، وجهود الكادر التدريسي فيهما لاستخدام الوسائل الحديثة لإيصال المعلومة بالطرق التدريسية الحديثة، والتي تعتمد على الوسائل الملموسة ومن خلال التقنية الحديثة.
جاء ذلك، خلال جولة تفقدية قام بها سموه للروضتين أمس، اطلع خلالها على سير العملية التربوية والتعليمية بهما.
وأشاد سموه خلال الجولة، التي رافقه خلالها الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وسالم بن أحمد النعيمي مستشار صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الخيرية، وعلى حسن مدير منطقة عجمان التعليمية، بما يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، راعي المسيرة الكبرى للنهوض والرقي بالميادين كافة، واهتمامه ودعمه ومساندته لمسيرة العلم والتعليم والثقافة، وغيرها من القطاعات الخدمية.
كما تقدم سموه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، على متابعة سموه واهتمامه وحرصه على أن تسير العملية التعليمية، وغيرها من القطاعات المختلفة، في الطريق الصحيح للارتقاء والتطور، حتى نصل إلى ما وصل إليه الآخرون من ازدهار في المجالات كافة.
وأشاد سموه باهتمام ومساندة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، لدورهم المساند والداعم لاستراتيجية التعليم في الدولة والتواصل والتعاون من إدارات المدارس وتقديم سبل الدعم كافة للاستمرار بمسيرة العلم وتشجيع الأبناء لتحصيل أعلى الدرجات العلمية، بالإضافة إلى إيمانهم المطلق بالدور الكبير الذي يقوم به المعلمون والمبدعون والموهوبون في نهضة وتقدم ورقي دولتنا.
وأبدى سموه إعجابه بما شاهده من برامج ومناهج تربوية وتعليمية تعتمدها وزارة التربية والتعليم، وما حققته في قطاع العلم والمعرفة، وأهمية دورها في تطور خطط ومناهج التربية والتعليم. وأعرب عن سعادته بالأعمال المتميزة والمشاريع المهمة التي تم تنفيذها خلال العام الدراسي من قبل القائمين على العملية التعليمية في الروضتين، ما يدل على المستوى الراقي للأنشطة المتنوعة والتي لها فوائد كثيرة تجعل الأطفال أكثر تفهماً للمادة العلمية.
وثمن سموه الجهود التي تبذلها إدارة الروضتين والهيئة التدريسية في تأهيل وصقل مواهب الأطفال ومساعدتهم على الانتباه وتفهم ما تلقونه من معلومات، مشيداً بدور الإدارتين الكبير في توفير أرقى أساليب العمل التربوي إبداعياً وفكرياً.
وكان سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، قد بدأ جولته بروضة الحنان، صاحبته فيها مريم الزرعوني مديرة الروضة وأعضاء الهيئة التدريسية، وفي روضة البهجة تجول سموه بمرافقة الشيخة شيخة بنت سعيد النعيمي مديرة الروضة في العديد من القاعات التي يتم فيها تقديم المادة العلمية بوسائل حديثة ومتطورة.
وأكد علي حسن مدير منطقة عجمان التعليمية في تصريح له عقب الزيارة التفقدية لسمو ولي عهد عجمان، أن الجولة تدل على اهتمام سموه البالغ بشؤون التعليم في إمارة عجمان، ومتابعة التحصيل الدراسي للأطفال والطلاب في المراحل كافة، كما تعني هذه الزيارة وضوح الرؤية والاستراتيجية للقيادة من حيث متابعة المؤسسات التعليمية ودعمها والوقوف على أدائها ومستواها. وأعربت الشيخة شيخة بنت سعيد النعيمي مديرة روضة البهجة عن سعادتها بزيارة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، التي تدل على الدعم والمساندة والتحفيز على العمل والعطاء للوصول إلى أعلى الدرجات والتميز في نشر العلم والتعليم والقيم الأخلاقية والتربوية. وقالت مريم الزرعوني مديرة روضة الحنان إن زيارات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان التفقدية لمدارس ورياض عجمان أسعدتنا، مؤكدة أن كلمات الشكر والتقدير تعجز عن وصف مشاعر أطفالنا وأسرة روضتنا بهذه الزيارة.

اقرأ أيضا

الإمارات والكويت.. علاقات راسخة ومصير واحد