الاتحاد

الإمارات

لصوص «سيارة الأموال» في قبضة شرطة العين

أبوظبي (الاتحاد)
ألقت مديرية شرطة العين القبض على عصابة مكونه من ستة أفارقة، استولوا على حقيبة تحوي مبلغ 400 ألف درهم من سيارة لنقل الأموال تعود إلى أحد محال الصرافة، أثناء وجودها في منطقة صناعية العين، واعتدوا على الموظفين.
وقال العميد محمد سهيل الراشدي، مدير مديرية شرطة العين: إن مركز شرطة فلج هزاع كان قد تلقى بلاغاً بقيام مجهولين بالاعتداء على موظفين يعملون بإحدى شركات نقل الأموال أثناء خروجهم من أحد محال الصرافة في منطقة صناعية العين، متوجهين نحو سيارة نقل الأموال التي كانت تقف بالقرب من محل الصرافة.
وأضاف، أنه على الفور تم إبلاغ الشرطة التي انتقلت إلى الموقع وقامت بإجراءات البحث والتحري، وتبين أن الموظفين التابعين لشركة نقل الأموال قد لحقت بهم إصابات، بعد أن أبديا مقاومة شديدة للعصابة.
وذكر أن المشتبه بهم أدلوا باعترافات تفصيلية حول تنفيذ مخططهم، وقيامهم بمراقبة تحركات مركبة نقل الأموال، وتحديد المركبة المستهدفة، ومن ثم سرقتها، موضحاً أنه في ضوء ذلك تم عرضهم على النيابة العامة لاتخاذ إجراءاتها القانونية.
ودعا الراشدي، شركات نقل الأموال، إلى أخذ الحيطة والحذر، من قبل العاملين أثناء نقل الأموال، والتقيد بإجراءات الأمن والسلامة، مؤكداً أن شرطة أبوظبي تتابع باهتمام تنفيذ إجراءاتها في التصدي للجريمة، وتعزيز أمن وسلامة المجتمع.

اقرأ أيضا