الرياضي

الاتحاد

«الاتصالات» بطل «موظفي الشارقة» لسباعيات الكرة

الشارقة (الاتحاد) - انتزع فريق مؤسسة الإمارات للاتصالات لقب البطولة الثالثة للمؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية إثر فوزه على فريق إدارة الحرس الأميري بهدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب نادي الثقة للمعاقين بالشارقة وسجل الهدف جواد حكمت.
شهد المباراة النهائية وتتويج الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، والعقيد سالم حارب قائد إدارة الحرس الأميري، وعلى سالم المدفع مدير عام هيئة مطار الشارقة، وحميد علي العبار رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وعدد من مسؤولي المؤسسات الراعية للبطولة والفرق المشاركة.
وحصل فريق بلدية مدينة الشارقة على المركز الثالث في البطولة، بينما جاء رابعاً فريق جامعة الشارقة، واختارت اللجنة المنظمة إسماعيل المازم هداف للبطولة برصيد 9 أهداف، واختارت مجيد حميد من بلدية مدينة الشارقة أفضل لاعب، وأحمد عبدالله من فريق جامعة الشارقة أفضل حارس، وفريق هيئة مطار الشارقة الفريق المثالي. شارك في البطولة 15 فريقاً يمثلون الدوائر الحكومية بالشارقة وشهدت إقامة 37 لقاء خلال الفترة من 13 أبريل إلى 7 مايو الجاري.

اقرأ أيضا

42 لاعباً إلى نهائي «الإمارات للمواي تاي»