الاتحاد

الاقتصادي

«فودافون» تعتذر عن مشكلة بخدمات البيانات على هواتف «بلاك بيري»

لندن (رويترز) - اعتذرت شركة فودافون لتشغيل الهاتف المحمول أول أمس، بعد أن فقد بعض عملائها من مستخدمي أجهزة بلاكبيري رسائل بالبريد الإلكتروني في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وقالت فودافون - ثاني أكبر مشغلي شبكات المحمول في العالم- إن المشكلة ترجع إلى خطأ في جهاز للتوجيه اللاسلكي (راوتر) وإنه تجري الآن استعادة الخدمات، ويبلغ عدد عملاء فودافون في العالم 407 ملايين. وأضافت الشركة قائلة في بيان “نعتذر لعملائنا عن التسبب في أي إزعاج وسنوافيكم بالتطورات تباعا”.

اقرأ أيضا

ترخيص «العربية للطيران أبوظبي» في المراحل النهائية