الاتحاد

الرياضي

روماو: إمكانيات لاعبي العربي تؤهلهم للفوز بكأس العرب

العربي يسعى إلى التتويج بكأس الأندية العربية أمام اتحاد العاصمة (رويترز)

العربي يسعى إلى التتويج بكأس الأندية العربية أمام اتحاد العاصمة (رويترز)

إيهاب شعبان (الكويت) - يغادر الكويت صباح اليوم وفد فريق العربي لكرة القدم متوجهاً إلى الجزائر للقاء اتحاد العاصمة، في إياب نهائي كأس الأندية العربية المقرر له الثلاثاء المقبل على ستاد الخامس من يونيو بالجزائر.
ويضم الوفد رئيس النادي جمال الكاظمي رئيساً للبعثة ومعه الأطقم الإدارية والفنية والطبية و24 لاعباً،هم: قادر فال وعبيد منور ومرتضى فال ومهدي حسين وعيسى وليد وعبدالله الشمالي وأحمد عبدالغفور وحسين الموسوي وأحمد الرشيدي ومحمد جراغ، ومحمد فريح وعلي مقصيد ومبارك البلوشي وأحمد إبراهيم ومحمد غانم وسلمان عبدالغفور، وفهد فرحان وأحمد هايل وسيد عدنان وعبدالعزيز السليمي وفهد الرشيدي وطلال نايف وعلي اشكناني وعبداللطيف عدنان.
ويتخلف عن السفر فهد الحشاش لانشغاله بالامتحانات الدراسية، ونواف شويع الموقوف، وسيخوض تدريبه الأول في الجزائر مساء اليوم وفور وصوله إليها على الملعب الفرعي لمقر إقامة الوفد في فندق شيراتون.
وقبل السفر صرح البرتغالي روماو المدير الفني للفريق بأن العربي يملك خبرة المباريات النهائية، وسبق له أن خاض مواجهتين أمام غريمه التقليدي القادسية في نهائي كأس السوبر ونهائي ولي العهد، حيث فاز في الأولى بهدفين لهدف وخسر في الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف، مشيراً إلى أن فريقه قادر على تخطي اتحاد العاصمة على أرضه ووسط جماهيره.
وأكد روماو أن فريقه جيد ويملك روحا قتالية وإمكانيات تجعله يحقق الفوز وسوف نقاتل من أجل تحقيق اللقب.
وأضاف: اتحاد العاصمة من الفرق صعبة المراس على أرضه ووسط جماهيره ويعتمد على طريقة لعب دفاعية أكثر مع الاعتماد على المرتدات والكرات الثابتة.
وكان التدريب الأخير للفريق الذي جرى مساء أمس الأول قد شهد حضوراً كبيراً من الجماهير التي تابعت المران على ستاد جابر الدولي الذي شهد للمرة الأولى تدريب أحد فرق الأندية عليه منذ إنشائه.
وحرص عدد من لاعبي العربي القدامى ومعهم عدد من لاعبي الأندية الأخرى على الحضور لمساندة وتشجيع اللاعبين، وحثهم على بذل أقصى جهد للعودة بالكأس الذي لم يسبق للأندية الكويتية الفوز به من قبل، ومن الذين تابعوا التدريب الأخير الشيخ دعيج الخليفة الشاعر المعروف، والنجوم القدامى محمد كرم وحمود فليطح وجاسم الهويدي وعبدالرضا عباس وحامد كميل.

اقرأ أيضا

"لوماسود" يتحدى الأقوياء في كأس الوثبة