الاقتصادي

الاتحاد

«شروق» تكرم البلدية ودائرة الأشغال العامة في الشارقة

الشارقة (الاتحاد) - كرم مروان السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” أمس الأول، الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الأشغال العامة في الشارقة، والمهندس سلطان المعلا مدير عام بلدية الشارقة، لجهودهم المتميزة وتعاونهم البناء في دعم وإنجاز مشروع واجهة المجاز المائية.
وقال السركال، في بيان صحفي أمس “التكريم يأتي تأكيداً لدور كل الجهات المتعاونة في تحقيق مصلحة العمل لتطوير الإمارة، وتقديراً على تعاونهم المثمر في إنجاز المشروع الوطني الرائد”.
وأضاف “الكفاءات الوطنية التي تعمل في دائرتي الأشغال والبلدية، قامت بالواجبات بالشكل المطلوب، وبما يعكس حجم الأعمال والإنجازات العملاقة التي تقوم بها الدائرتين في سبيل تطوير وتنمية إمارة الشارقة”.
وخلال حفل التكريم، قدم السركال الدروع إلى الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الأشغال العامة في مقر الدائرة، والمهندس سلطان المعلا مدير عام بلدية الشارقة في مقر البلدية.
من جهته، أكد الشيخ المهندس خالد بن صقر القاسمي أن دائرة الأشغال العامة بالشارقة تتطلع دوماً إلى تضافر الجهود والتعاون الاستراتيجي مع المؤسسات والشركات الرائدة بهدف إرساء معالم اقتصادية وسياحية هامة ومتنوعة، موضحا أن هذه الشراكة الاستراتيجية خطوة إيجابية وتكامل اقتصادي هام يسهم في خدمة الإمارة.
وشدّد على أهمية تضافر الجهود في مجالات العمل الاقتصادي المشترك وتفعيل الفرص الاستثمارية التي تساهم في إحداث نقلة نوعية حضارية.
وأشـار إلى الدور الكبير الذي تضطلع به شروق لخـدمة المجتمــع والاقتصاد الوطني. جدير بالذكر ان واجهة المجاز المائية تقع في أكثر المناطق حيوية بقلب مدينة الشارقة على بحيرة خالد بين شارع جمال عبدالناصر وكورنيش البحيرة، حيث يقدر عدد السكان القاطنين في محيط واجهة المجاز المائية بأكثر من 100 ألف نسمة.

اقرأ أيضا

حامد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة «خليفة للامتياز»