الاقتصادي

الاتحاد

«أينوك لأنظمة التجزئة» تشارك في «فرانشايز الإمارات»

دبي (الاتحاد) - تسلط “أينوك لأنظمة التجزئة القابضة”، ذراع تجارة التجزئة التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك”؛ الضوء على فرص الامتيازات المتوفرة في قطاع تجزئة الأطعمة والمرطبات المميزة، وذلك خلال مشاركتها في معرض “فرانشايز الإمارات” الثالث الذي تقام فعالياته يومي 9 و10 مايو الجاري في فندق “كراون بلازا” بدبي.
وتشغل “أينوك لتجارة التجزئة” شبكة تضم 170 محطة خدمة “أينوك”/”ايبكو” في دبي والإمارات الشمالية، بالإضافة لمجموعة متاجر “زووم” بمترو دبي، تقوم من خلالها بتلبية احتياجات أكثر من 600 ألف عميل في الأسبوع وتمكنت بذلك من ترسيخ مكانتها باعتبارها الاسم الرائد في مجال تجارة التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال عبدالله الحريمل، مدير التسويق ومبيعات الامتيازات في “اينوك لأنظمة التجزئة”: “في ظل الطلب المتنامي من قبل العملاء، نتطلع في المرحلة المقبلة إلى افتتاح منافذ جديدة في ’بوتيك مول‘ بمنطقة الريم بأبوظبي، والخليج التجاري بدبي، وذلك بحلول الربع الثالث من العام الحالي.
ولا شك بأن علامة ’ساكويلا‘ التجارية تتمتع بمقومات نمو كبيرة، ونتطلع باستمرار إلى توسعة نطاق حضورنا على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي”.

اقرأ أيضا

أرامكو: زيادة إنتاج الغاز العام المقبل