الاتحاد

الرياضي

بطولة الشارقة الدولية للطيران الشراعي في "الفاية" اليوم

تحدي الطيران الشراعي يرتفع في الشارقة اليوم (من المصدر)

تحدي الطيران الشراعي يرتفع في الشارقة اليوم (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، تنطلق اليوم فعاليات بطولة الشارقة الدولية الثانية للطيران الشراعي «البارقليدينج، والتي تقام بمخيم اتحاد الرياضات الجوية بمنطقة المليحة مقابل جبل الفاية بالشارقة، بمشاركة أكثر من 70 طياراً، يمثلون 9 دول، هي المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر والهند والعراق وباكستان وبلغاريا وبولندا.
ووجه نصر حموده النيادي، رئيس اتحاد الرياضات الجوية، الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه للرياضة والرياضيين بصفة عامة والرياضات الجوية بصفة خاصة، كما وجه الشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي على رعايته للبطولة للعام الثاني على التوالي، والتي نعتبرها جميعاً وسام على صدورنا.
وأكد النيادي أن البطولة تحظى بموافقة الاتحاد الدولي للرياضات الجوية، ويطبق فيها لوائح وقوانين الاتحاد الدولي، ووصل بالفعل ممثل الاتحاد الدولي، وتابع مع اللجنة المنظمة الأمور التنظيمية وعوامل الأمن والسلامة كافة .
وأشاد بالتعاون المثمر والبناء من مجلس الشارقة الرياضي والدوائر المحلية والاتحادية بالشارقة، مؤكداً حرص الاتحاد وبتضافر جهود الجميع على مضاعفة النجاحات التي تحققت في النسخة الأولى العام الماضي، مشيراً إلى أن الموقع الحالي لا يضاهى من حيث خلفية القفز والطيران والمناظر الطبيعية، والذي سيساهم في جمالية المنافسات، إلى جانب الإثارة والمغامرة، ويساهم في تعزيز النجاحات المتوقعة، منوهاً إلى أن البطولة سوف تستقطب أعداداً كبيرة من الجمهور الذي ستنتظره مفاجآت عدة.
وتحول مخيم اتحاد الرياضات الجوية بالفاية، خلال الأيام الماضية، إلى ما يشبه خلية النحل بسبب التحضيرات، وحرص نصر حموده النيادي، رئيس الاتحاد، على متابعة تدريبات الطيارين والترتيبات كافة لحظة بلحظة، ووضع اللمسات الأخيرة لاستضافة الحدث، فيما تقرر أن يكون موعد حفل الافتتاح الرسمي في الرابعة من عصر الخميس.
ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة إلى كبار المسؤولين عن الحركة الرياضية والشبابية، إلى جانب مديري الدوائر، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية بالدولة، لحضور حفل الافتتاح الرسمي، وجانب من المنافسات.

اقرأ أيضا

عوانه وفيكتور يعودان إلى تشكيلة «السماوي»