الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«ذهبية» لـ «أصحاب الهمم» في مونديال ألعاب القوى

«ذهبية» لـ «أصحاب الهمم» في مونديال ألعاب القوى
5 أغسطس 2019 00:24

دبي (الاتحاد)

عاش «فرسان الإرادة» يوماً حافلاً أمس الأول، حيث كانت مدينة نوتويل السويسرية شاهدة على إنجاز جديد، بعد أن واصلوا تألقهم في بطولة العالم لألعاب القوى لفئة الشباب، والتي حظيت بمشاركة كبيرة من مختلف دول العالم، ليثبت أبناء الإمارات تواجدهم برفع حصادهم إلى 5 ميداليات بعد حصول لاعب منتخبنا علي حسين على ذهبية دفع الجلة فئة f 34، والتي حظيت بمنافسة قوية بين اللاعبين، حتى استطاع بطلنا أن يتصدر المجموعة وينتزع الميدالية الذهبية.
واحتفلت البعثة عقب الإنجاز بهذا الانتصار، حيث عمت الفرحة الجميع، وتعاهد اللاعبون واللاعبات وأجهزتهم الفنية والإدارية على مواصلة الجهد حتى النهاية، حتى تكلل مساعي الجميع بالوصول إلى منصات التتويج مجدداً في آخر يوم للمسابقات.
وأعرب ماجد عبدالله العصيمي، رئيس البعثة، عن سعادته الكبيرة بالإنجاز العالمي لأبطالنا لليوم الثاني على التوالي، مؤكداً أن «فرسان الإرادة الشباب» يمضون بقوة نحو النجومية العالمية، وأن خطط وبرامج اتحاد رياضة أصحاب الهمم مع الأندية، في مختلف إمارات الدولة، تحصد ثمارها العالمية، وقال: «الإنجاز يثبت أن رياضة أصحاب الهمم الإماراتية تسير على الطريق الصحيح، وأن شبابنا أثبتوا للعالم أنهم عازمون على المحافظة على المكتسبات والإنجازات الرياضية الدولية البارالمبية، التي حققها أبطال منتخبنا في السنوات الماضية.
وتوجه العصيمي بالشكر إلى جميع أعضاء بعثة منتخبنا الوطني، الذين عملوا بروح الفريق الواحد خلال الأيام الماضية، وهو الذي كان سبباً في تحقيق مثل هذا الإنجاز في أول وثاني أيام البطولة، كما توجه بخالص شكره لكل من ساهم في توفير كل سبل الراحة للاعبينا.
من جانبه وصف ذيبان سالم المهيري، مدير البعثة، إنجازات فرسان الإرادة بالمستحقة، مشيراً إلى أن ما حققه أبطالنا في هذه التظاهرة العالمية للشباب خير إنجاز، لإهداء الانتصارات إلى قيادتنا الرشيدة التي ظلت تقدم الدعم، مما أهل لاعبينا للوصول لمنصات التتويج وتحقيق الإنجازات.
وتابع: «سعداء بنتائج الأبطال وتحقيق أرقام جديدة وتحسين مستوياتهم وأرقامهم الشخصية، ونأمل أن تكون مثل هذه البطولات فرصة ذهبية لاكتساب خبرات جديدة».
وأهدى البطل الصاعد علي حسين صاحب ذهبية اليوم الثاني في مسابقات دفع الجلة إنجازه القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، قائلاً: «لا أستطيع أن أصف مدى فرحتي وأنا أرى علم الإمارات في المركز الأول على منصة التتويج، وكل هذا نتاج التدريبات، سواء التي كانت في الإمارات، أو من خلال معسكراتنا الخارجية».
وأعرب البطل عن سعادته بالوصول إلى منصة التتويج، مشيراً إلى أن هذه الميدالية لها طابع خاص بعد المنافسة القوية التي شهدتها البطولة.
وتصل بعثة منتخب «أصحاب الهمم» إلى الإمارات في السادسة والنصف صباح الغد، عبر مطار دبي الدولي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©