الاتحاد

الرياضي

الإمارات يفتتح «وديات صربيا» بمواجهة دينامو بانجو

صربيا(الاتحاد)

يستهل فريق الكرة بنادي الإمارات مبارياته الودية بمعسكره الصربي غداً، بلقاء فريق دينامو بانجو، أحد فرق الدرجة الثالثة في صربيا، والتي تأتي عقب تنفيذ لاعبي «الصقور» البرنامج المقرر من المدرب إيفان هاشيك بالمعسكر، لبلوغ المرحلة المطلوبة من الجاهزية البدنية قبل الانتقال إلى المباريات الودية، علماً أن الفريق سيخوض 5 وديات خلال معسكره الحالي الذي يستمر 21 يوماً، في حين تبدأ المرحلة الثالثة والأخيرة بعد عودته إلى الدولة لمتابعة البرنامج المقرر والذي يتضمن مباريات ودية عدة.
وحرص المعد البدني للفريق على إجراء تدريبات التحمل لمساعدة اللاعبين على الوصول إلى الجاهزية الكاملة بالتدرج المطلوب، خصوصاً أن المرحلة الماضية في نادي الإمارات شهدت تحضيرات بدنية عدة رغم الأجواء الحارة.
وعبر لاعبو الفريق عن حالة كبيرة من التفاؤل مع بوادر نجاح المرحلة الحالية من الاستعداد للموسم الجديد، مع إعلان إدارة النادي عن تطلعات كبيرة بالوصول إلى مراكز الوسط في الدوري.
وقال الكوري الجنوبي بارك جونج القادم من الجزيرة، إن اللاعبين يدركون أهمية مضاعفة جهودهم وتقديم المردود القوي في الموسم الجديد، موضحاً أنه قادم من فريق حصل على لقب الدوري، وهو الأمر الذي يمنحه فرصة خوض التجربة الجديدة بالرغبة العالية في إظهار أفضل ما لديه، خصوصاً مع وجود العناصر الجيدة التي يعول عليها النادي في الفترة المقبلة.
وأضاف: نحن أمام تحدٍ جديد مع فريق الإمارات والأجواء رائعة بعد مرحلة التجمع الأول، ونتطلع إلى كل ما يمكن أن يمنح الفريق فرصة المنافسة على حصد النتائج الإيجابية في الموسم الجديد، لتحقيق تطلعات الجماهير، التي تتمنى أن يكون الفريق في أفضل درجة من المنافسة على النتائج الجيدة.
وأوضح اللاعب حسن عبدالرحمن أن لاعبي الإمارات يتطلعون لتحقيق الأهداف المرجوة في الموسم الجديد، موضحاً أن الإعداد الذي خضع له الفريق في التجمع الداخلي والمعسكر التحضيري في صربيا وحالة التفاؤل الكبيرة، تعزز تطلعاتهم في المنافسة على النتائج الإيجابية، والشكر لإدارة النادي على الثقة الكبيرة من إدارة النادي في العناصر الجديدة.
ووصف اللاعب أحمد الشامسي، تجربته الجديدة مع نادي الإمارات بالمحطة المهمة في مسيرته المهنية، بعد مرحلتي العين والوصل، وقال: التقدير الذي حصلت عليه من جميع اللاعبين ومن إدارة النادي يمنحني الدافع المعنوي القوي لتقديم المردود المشرف في الموسم الجديد.
واعتبر اللاعب المغربي عبدالغني معاوي، تألق مواطنه مراد باتنا مع الفريق في الموسم الماضي، دافعاً قوياً للتألق مع فريق «الصقور»، مضيفاً: الرغبة الكبيرة من اللاعبين مهمة لدعم التطلعات المرجوة من قبل الجماهير وهو ما يمثل الدافع القوي للمنافسة على أفضل النتائج.
ووعد معاوي بمضاعفة جهوده لقيادة الفريق إلى النتائج المشرفة التي تمنحه فرصة الارتقاء إلى أفضل المراكز على لائحة الترتيب في دوري الخليج العربي.

اقرأ أيضا

الوحدة يجدد عقد «سمعة» حتى يونيو 2021