الاتحاد

الإمارات

«بريد الإمارات» يهدي «شرطة دبي» بروازاً لطابع الهوية الجديدة

دبي (الاتحاد)

استقبل اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وفداً من مجموعة بريد الإمارات، برئاسة عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة، وذلك في نادي الضباط، بحضور اللواء محمد سعيد المري مساعد القائد لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، والعميد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور، وعبيد القطامي مدير التنفيذ التجاري في مجموعة بريد الإمارات.
وأهدت مجموعة «بريد الإمارات» إلى القائد العام لشرطة دبي بروازاً يضم الطابع البريدي الجديد الذي أصدرته المجموعة في الرابع من الشهر الجاري، ويحمل الهوية المؤسسية الجديدة لـ«شرطة دبي» التي أطلقتها القيادة العامة مؤخراً.
وتقدم اللواء عبدالله خليفة المري بالشكر الجزيل إلى مجموعة «بريد الإمارات» على إصدار طابع بريدي لشرطة دبي يواكب إحدى أهم محطات هويتها المؤسسية، مؤكداً الشراكة والتعاون الوثيق بين شرطة دبي ومجموعة «بريد الإمارات»، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في البناء والتنمية والتطوير، وتحقيق الريادة والتميز.
و قال عبدالله محمد الأشرم: «إن إصدار طابع بريد «شرطة دبي» التذكاري يأتي توثيقاً للهوية المؤسسية الجديدة، على اعتبار أن الطوابع البريدية وسيلة من وسائل التواصل الثقافي بين شعوب العالم، ما يعطيها انتشاراً واسعاً».

اقرأ أيضا

زكي نسيبة يستقبل سفير كوريا الجنوبية