الاقتصادي

الاتحاد

«أرابيا شوب» ينطلق في دبي

دبي (الاتحاد) - افتتح الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي امس الاول معرض أرابيا شوب، المخصص لصناعة البيع بالتجزئة، وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
ويتضمن المعرض الذي يستمر 3 أيام، عروضا دولية و حلقات نقاشية وورش عمل يشارك بها خبراء ومختصون في قطاع البيع بالتجزئة، كما يتيح المعرض فرص التواصل بين اللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع.
وقال آرا فيرنزيان مدير عام فرع الإمارات في شركة ريد للمعارض” يشهد قطاع البيع بالتجزئة نموا سريعاُ في منطقة الشرق الأوسط، لذا يعتبر توقيت الحدث مثالياً لجمع اللاعبين الرئيسيين والفاعلين في هذا القطاع من خلال منصة واحدة، للتحدث في الأعمال وتبادل الخبرات واستعراض أخر المستجدات”.
ويشارك في الدورة الحالية للمعرض العديد من الشركات والعلامات التجارية العالمية منها جونز لانغل لاسال، دو، “او أس ان”، بيلد-ابير، أير مايلز، كوليرز الدولية، ساتشي وساتشي اكس، ناينث سبيس، الفرح لترفيه، لفين بيرت للاستشارات، درايف سوشيال ميديا.
من جانبه قال يتر ماكونيل، مدير المعرض: “لقد عملنا مع العديد من المختصين و المزودين لإقامة تظاهرة مميزة تحمل في طياتها منتوجات مبتكرة و جديدة وحلول للبيع بالتجزئة وستقدم الندوات وورش العمل ستضيف فائدة كبيرة و قيمة مضافة للزوار و ستساعدهم على إيجاد طرق جديدة لتسيير تجارتهم و زيادة أرباحهم”.

اقرأ أيضا

هوية الإمارات.. آباء صنعوا وأبناء حفظوا